تعيين إردين كنديغيلين مديراً عاماً لفندق سانت ريجيس عمان وفندق المنارة العقبة

نبض البلد -

نبض البلد-العقبة

أعلنت مجموعة فنادق الماريوت العالمية عن تعيين إردين كينديغيلين مديراعاما لفندق سانت ريجيس عمان وفندق المنارة من مجموعة "ذا لكشري كولكشن" في سرايا العقبة. إلى جانب شغفه في إدارة أعمال الفنادق ومهنيته التي نتج عنها سجل حافل من الإنجازات التي لا تعد ولا تحصى، يجمع كنديغيلين بين المعرفة والخبرة الواسعة في قطاع الضيافة والفنادق،وسيشرف من خلال منصبه الجديد على العمليات والإدارة الكاملة لكل من الفندقين جنبًا إلى جنب مع فريق العمل الإداري، ليكون مصدر الإلهام لهم كي يطوروا أداءهم ويحققوا مستويات جديدة من النجاح.

استطاع إردين،صاحب الخبرة المميزة في مجال إدارة الفنادق رفيعة المستوى والتي تمتد لأكثر من عشرين عاماً، أن يكتسب الحنكة والمهارة في التواصل مع الآخرين ومواجهة كافة التحديات الجديدة مع اختلاف البيئات.

ومع قرب افتتاح فندق سانت ريجيس-عمان والذي سيتم في حزيران، وقع الاختيارعلى إردين لما يمتلك من تاريخ مميز في إدارة المشاريع خصيصاُ في مرحلة ما قبل الافتتاح للعديد من الفنادق في أنحاء العالم وفي منطقة الشرق الأوسط بشكل خاص. يأتي تعيينه مديراً عاماً لكل من فندق سانت ريجيس وفندق المنارة، كخطوة للجمع بين الجهود المبذولة في إدارة الفندقين وبالتالي جذب المزيد من الأعمال إلى الأردن، وزيادة الحصة السوقية في عمان والعقبة.

قبل تسلمه هذه المهمة، شغل إردين منصب المدير العام لفندق ريتز كارلتون في الدوحة - قطر، فضلاً عن تسلمه العديد من المناصب القيادية كمنصب المدير التنفيذي لإدارة عمليات الفندق، وتولى أيضاً إدارة سلسلة من الفنادق الفاخرة والمشهورة مثل: منتجع وكازينو بيلاجيو في لاس فيغاس، وفندق ريتز كارلتون في كل من لوس أنجلوس ودنفر وأتلانتا و شاطىء ميامي الجنوبي و سنترال بارك في نيويورك ومؤخراً في الدوحة - قطر. كما تم تكريم إردين كنديغيلين كواحد من أفضل وألمع المهنيين في معرض لاس فيغاس السنوي بموسمه الثالث عشر "Forty under 40" التابع لشركة .VEGAS INC

وفي حديثه عن إدارة كل من الفندقين، قال إردين كنديغيلين مدير عام فندقي سانت ريجيس عمان وفندق المنارة: "إنه لشرف حقيقي أن أتولى إدارة أفخم فندقين في الأردن والمعروفين بحسن الضيافة وروعة الخدمة وتفاني العاملين فيهما.قريباً سيتم دعوة نزلائنا إلى فندق سانت ريجيس عمان و المعروف بتاريخه وإرثه العريق منذ افتتاحه عام 1904 في نيويورك تحت اسم (آستور هاوس)، ليجلب إلى العاصمة عمان تجربة ضيافة فريدة من نوعها، وعلى طريقة سانت ريجيس عالية المستوى والمعروفة عالمياً. أما فندق المنارة الذي يعتبر منارة في عالم الفخامة المشابهة لمستوى القصور الفارهة، فيعد مكاني المفضل لعيش تجربة التراث الأردني الأصيل الذي يجمع إرث المنطقة منذ أكثر من 6000 سنة ". وأضاف قائلاً: "أود أن أشكر إيجل هيلز ومجموعة فنادق الماريوت العالمية على دعمهم الكبير وتقديمهم أحسن درجات الفخامة التي تقدمها الفنادق في المملكة، فضلاً عن تسويقهم الجيد للأردن كوجهة سياحية."

في هذه المناسبة، صرح نائب رئيس فنادق الماريوت الدولية في منطقة الخليج العربي والباكستان شفك جوفينك قائلاً: "إن إردين مثال للرجل صاحب الخبرة المتينة القوية،لما لديه من معرفة ثرية ونهج مبتكر في عالم الضيافة. وبفضل خبرته العالمية والواسعة، نحن متأكدون من أن إردين سيجلب هو وفريقه تجربة فاخرة وجديدة في عمان والعقبة".//