الدغمي : مستمرون في ايصال الخدمات بعدالة لجميع الاحياء والمناطق

نبض البلد -

خلال حوار نظمه ملتقى حي الحسين

المفرق-نبض البلد- يوسف المشاقبة

اكد رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي ان المدينة ستشهد المزيد من التطور في الخدمات والمشاريع المقدمة للمواطنين وتوزبعها بعدالة لجميع المناطق والاحياء والتجمعات السكانية وسنرى جميعا المفرق الحداثة هذا العام

جاء حديث الدغمي خلال لقاء نظمه ملتقى حي الحسين لأبناء الحي وبحضور اعضاء المجلس البلدي وعدد من اعضاء مجلس المحافظة و المدراء المعنيين في المحافظة .

وعلل الدغمي اسباب تاخير البدء ببعض المشاريع الى تأخر تصديق الموازنة وإجراءات العطاءات والتي تحتاج الى وقت من حيث الدراسة وعمليات الطرح والاحالة.

وبين باننا قمنا بإجراءات إصلاحية إدارية ومالية لتسهيل الخدمة وتبسيط الاجراءات على المواطنين ، منوها بانه سيكون هناك مبنى جديد للبلدية يضم كافة المديريات للتخفيف على المواطنين الوقت والجهد .

وأضاف بانه لسرعة تقديم الخدمات في الأحياء قرر المجلس البلدي طرح عطاءات الدخلات ، إضافة إلى وجود مشروع الخلطة الاسفلتية لشوارع المدينة والأحياء والمناطق .

وتابع " بانه وضمن رؤية المجلس البلدي ومنذ ان تسلم مهامه قام بتسوير المقابر وعمل الارصفة واطاريف في المساجد والمدارس حيث تم العمل على تأهيل مصنع الكندرين لخدمة مشروع الأرصفة والاطاريف لكافة الأحياء والشوارع " .

وبينالدغمي بانه سيتم انشاء حديقة وديوان في حي الحسين والعديد من الدواوين للتخفيف الكثير على المواطنين ، اضافة الى انشاء ملاعب لليافعين لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة .

ونوه بانه سيكون هناك توسعة للعبارات وتنفيذ فتح وتعبيد وعمل خلطة اسفلتية وتوسعة الشوارع في الحي ، منوها بان البلدية قامت بتوزيع 3 الاف حاوية على الشوارع والاحياء والمناطق التابعة للبلدية.

وفي نهاية الجلسة الحوارية دار نقاش موسع اجاب خلاله الدغمي وعدد من اعضاء مجلس المحافظة والمدراء المعنيين على اسئلة الحضور// .