الروابدة : كونوا خير سفراء للاردن في كل مكان

نبض البلد -

خلال افتتاحه مدارس الجود للإبداع والتميز الدولية بالمفرق

القدومي : ستبقى الجود محطة انطلاقتكم الأقوى

المفرق – نبض البلد - يوسف المشاقبة

أكد رئيس الوزراء الأسبق عبد الرؤوف الروابدة، دور شباب الوطن الذين ستذهبون الى ميادين الحياة من خلال التأكيد على ان الوطن استثمر بكم ووفر لكم الامن والامان وسبل الحياة من شح ماله .

وأضاف الروابدة خلال رعايته حفل تخريج الفوج من طلبة مدارس الجود للإبداع والتميز الدولية في المفرق لمرحلة الثانوية العامة امس، ان اهلكم ينتظرون نتائج الجهد المضني وعليكم رد جميل الأهل بالحب والحنان والحدب ورعاية كبرهم ، منوها بانه لا يزرع الفرحة في عيونهم سوى النجاح واهلكم يسهرون حتى تنامون بأمان فازرعوا الأمان في قلوب تعبت وكبرت والتي ترى فيكم السند .

وقال " جميل الوطن في حبه والاعتزاز بالانتماء إليه والفخر بتاريخه ، وعليكم ان تنظروا كاسرة واحدة متحابة على الخير ، الكل سواء لاعصبية الا الوطن كل الوطن ولا إقصاء ولا تهميش لطرف ، حيث بنى الاجداد هذا الوطن الأحلى والابهى بكد عين لا تعرف الكلل وبقيادة صبر من بني هاشم ما تواكلوا حين روع ، ولنحافظ عليه عزيزا منيعا لا ينفد من بين صفوفه الا الهواء النقي ، ونحفظ دوره العروبي محصنا دافئا يفيء اليه من هجره وطنه او هاجر من وطنه فلا يجد الا الحب والحنان " .

وقدم الروابدة في ختام كلمته التهنئة الى الخريجين قائلا" هنيئا لكم ما انجزتم والمستقبل يفتح لكم احضانه رودوا كل ميادين الحياة واختاروا حيث تبدعون وكونوا خير سفراء الأردن في كل مكان ، وهنيئا لابائكم وامهاتكم واهلكم ومعلميكم رسل العلم والإيمان ومدرستكم منبت الالفة والتعاون على الخير .

بدوره، اشار رئيس مجلس إدارة مدارس الجود للإبداع والتميز الدولية الدكتور جلال القدومي، الى ان مدارس الجود كانت لكم حياة جاهد جميع من فيها لتكون مشرقة نافعة وغنية زكية الاثر مميزة بكل ما حولنا اكسابكم اياه من غنى أكاديمي وثراء معرفي وحضارة مسلكية وكان هذا هو هم الإدارة الأول ومسعى معلميكم ممن لم يدخروا جهدا ليضعوا لكم مستقبلا متميزا نكفل به وبكم تقديم تشكيلة زمردية من شباب الوطن المتألق بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وبهذا الوطن العامر بابنائه الدافئ بنبض قلوب أهله ومنجزاتهم .

واضاف " انتم ايها الخريجون خير من يغذي نماءه ويرفد تقدمه ويعلي راية حضارته بما تحققونه وتنجزونه ، فاحلامكم واهدافكم ونجاحكم وحثيث سعيكم هو عزه ومجده ورضاه ورفعته ."

واكد "أملنا بالخريجين ان يكونوا على قدر المسؤولية والسعي نحو بناء الذات والبناء لتصبح احلامهم واقعا جميلا واعدا وناجحين واثقين والحسن في امتلاكفن إدارة الحياة ، مطالبا بالاستمرار بمواصلة الاستفادة من الخبرات لصناعة جيل شبابي متعلم قادر على مواجه الحياة .

واوضحان مدارس الجود ستبقى دوما مهدكم الوثير وموئلكم الجميل ومحطة انطلاقكم الأقوى ، منوها بانه بدورنا سنبقى نراقب اخبار نجاحاتكم ونشارككم فرحة وبصمة انجازكم المؤثرة .

كلمة الخريجين القاها الطالب موفق الفواعرة شكر خلالها كافة أعضاء الهيئة التدريسية ورئيس واعضاء مجلس الإدارة على ما قدموه من تعليم على مستوى عال من التدريس ، مؤكدا مواصلة مشوارهم نحو الابداع والتميز والتي تحمل المدارس شعارها.

وقام الروابدة بتوزيع الشهادات على الخريجين والدروع التكريمية على الفعاليات في محافظة المفرق .

وكان الروابدة قد قام وبحضور نواب المفرق مفلح الرفالي الخزاعلة والدكتورة ريم ابو دلبوح ورائد الخزاعلة وعدد من المسؤولين والمدعوين بافتتاح مدارس الجود للإبداع والتميز الدولية في محافظة المفرق// .