خمسة أيام من الاحتفالات الترفيهية في "أيلة"

نبض البلد -

تمهيداً لتدشين باقة من المرافق الترفيهية الجديدة

نبض البلد - العقبة

استمراراً لسلسلة منوعة من فعاليات موسم الربيع الحالي، تواصل أيلة مفاجأة سكانها وضيوفها، بتنظيم احتفالات واسعة،تهدف لتعزيز حضورها في أنشطة أعضاء أسرتها من المقيمين، وبما يدعم قطاع السياحة المحلي.

وتتزامن الاحتفالات التي تنظمها شركة واحة أيلة للتطوير، مع استقطاب مدينة العقبة لآلاف السياح من الخارج، إضافة إلى الزوار من مختلف محافظات المملكة.

وشمل برنامج الاحتفالات التي تستمر حتى يوم الاثنين المقبل فقرات ترفيهية متكاملة في مختلف أركان أيلة، لتعكس الحفاوة التي يلقاها المقيمون والزوار، وبلمسات احترافية تأخذهم إلى تجربة مدهشة في عوالم التسلية والفرح.

وجاء هذا الاحتفال جرياً على تقاليد أيلة في إقامة الفعاليات المنوّعة على مدار العام، والتزامها المستمر بتوفير مفاهيم جديدة لحياة الشاطئ، وبعد فترة قصيرة من إسدال الستار على فعاليات بطولة الأردن الدولية المختلطة للجولف -البطولة الأولى من نوعها على المستوى العالمي - واختتام فعاليات حفل الربيع March into Spring.

وتزامن هذا الاحتفال مع استقبال موانئ منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لأربع سفن سياحية جديدة، على متنها 12ألف سائح من مختلف دول العالم، ما يدعم استعدادات العقبة لاستقبال السياح، وتقديم تجربة ثرية للسياح وزوار المدينة تعكس تنوّع المنتج السياحي الأردني.

وشكلت هذه الاحتفالات مفاجأة جديدة للسكان الجدد، بعد تسليم أيلة المرحلة الأولى من شقق الجولف لمالكيها قبل عدة أيام والبالغة 50% من مجموع الوحدات السكنية والمطلة على ملعب الجولف الشهير.

ويمهد هذا الاحتفال لاطلاق حزمة من المرافق الترفيهية الجديدة التي تواكب تطلعات سكان أيلة وزوارها على حد سواء حيث تخطط شركة واحة أيلة للتطوير لاطلاق 6 ملاعب جديدة تتناسب مع مختلف الأعمار واحتياجات الترفيه والتسلية لكافة أفراد العائلة.

وجدد المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين، التأكيد على التزام أيلة بتوفير تجربة السكن ذي الخدمات الرفيعة المستوى للقاطنين، واعلى متطلبات الترفيه والفعاليات التي تلبي متطلبات السياح والزوار، وبما يدعم مساعي العقبة في استقطاب مليون سائح سنوياً وتوفير خدمات منوعة ترضي شغف المقيمين، السياح، والزوار.

يشار إلى أن أجندة "أيلة" السنوية تشتمل على توفير باقة منوعة من مختلف الأنشطة الرياضية، الثقافية، الاجتماعية، والترفيهية، بهدف خلق مساحات متمايزة من الراحة والنشاط والاختيارات المتعددة ترضي اهتمامات المقيمين والضيوف.//