مسيرة المفرق تؤكد التفاف الشعب مع الملك بمواقفه المشرفة تجاه القدس الشريف وفلسطين.

نبض البلد -

أبناء محافظة المفرق يقولون كلمتهم « معك يا قائد الوطن للأبد »

كتب يوسف المشاقبة

مسيرة ابناء محافظة المفرق أمس كانت بحشودها التي جاءت من مختلف مناطق المحافظة من مدنها وقراها وبواديها جاءت لتقول كلمتها « معك ابا الحسين المفدى للابد» بمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه تجاه القدس الشريف والمقدسات الإسلامية والوصاية الهاشمية عليها .

وكانت المفرق أمس بشبابها ونسائها وشيوخها وكافة الفعاليات الشعبية على قلب وصف واحد بالإعلان بالوقوف خلف القيادة الهاشمية الحكيمة في مواقف جلالته في الدفاع عن القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية .

وبعفوية هتفت الحشود المشاركة بالمسيرة « معك يا قائد الوطن من اجل القدس وفلسطين » نعم لقد كان ابناء الوطن ومحافظة المفرق على العهد سائرين خلف القيادة الهاشمية بالدفاع عن القضية الفلسطينية واعتزازهم بتاريخ الأردن والذي ما زال يعتبر فلسطين قضيته الأولى وسيبقى يدافع عنها .

وأبناء المحافظة والذين حملوا صورا لقائد الوطن والإعلام الأردنية وشعارات تأييد لمواقف جلالته لاشارة واضحة نحو حب الشعب لقائد الوطن والتفافهم حول قيادته الهاشمية ومواصلة الدفاع عن الوطن وتقديم التضحيات لتكون القدس عنوان كرامتنا التي حماها الهاشميون ورووا بدمائهم ترابها الطاهر ، حيث سطروا التاريخ بمواقفهم الوطنية بالمحافظة على الاماكن المقدسة .

وتاكيد أبناء محافظة المفرق على مواصلة التأييد لمواقف جلالته في مثل المواقف الوطنية دليل واضح على تواصل الشعب مع القيادة الهاشمية الحكيمة والوقوف في خندق الوطن ورفض صفقة القرن المزعومة وليقول الجميع معك يا قائدنا ابا الحسين بمواقفك المشرفة تجاه القدس الشريف .

وكان ابناء محافظة المفرق وحديثهم المستمر الذي لا يتوقف ان الشعب الاردني بأكمله يقف صفا واحدا خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه والذي يعتبر صمام الأمان للمحافظة على امن الاردن واستقراره خاصة في ظل الظروف الاقليمية التي تشهدها المنطقة ، حيث تمكن جلالته بحنكته وحكمته من قيادة الاردن إلى بر الأمان وتجاوز المرحلة الصعبة التي يشهدها العالم والمنطقة في السنوات الماضية .

ومسيرة أبناء محافظة المفرق كانت ناجحة بحجم المشاركة الكبيرة من كافة الفعاليات في المحافظة وكانت دليلا على تاييد ابنائها لقائد الوطن والولاء للعرش الهاشمي المفدى .. وستبقى القدس وفلسطين في قلوب الأردنيين والوصاية الهاشمية وهو حق شرعي وارث تاريخي .

حمى الله قائد الوطن .. حمى الله الوطن .. حمى الله الاجهزة الامنية والجيش العربي الساهرين على راحة الوطن والمواطن// .