ابناء المفرق : ستبقى ثوابتنا الوطنية راسخة لدعم الملك للقضية الفلسطينية ورفض صفقة القرن المزعومة

نبض البلد -
خلال مسيرة تاييد حاشدة لمواقف الملك شارك فيها الآلاف من أبناء محافظة المفرق . المتحدثون : كلنا خلف قائد الوطن بمواقفه المشرفة تجاه القدس والوصاية الهاشمية على الأماكن المقدسة . ابناء المفرق : ستبقى ثوابتنا الوطنية راسخة لدعم الملك للقضية الفلسطينية ورفض صفقة القرن المزعومة . المشاركون : نقف صفا واحدا مع قائد الوطن .. وسنكون في خندق الدفاع عن الوطن . المفرق - الأنباط- يوسف المشاقبة . أكد ابناء محافظة المفرق وقوفهم خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه تجاه القدس الشريف والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية . جاء ذلك خلال مسيرة حاشدة شاركت فيها الفعاليات الشعبية والشبابية في المحافظة تاييدا لمواقف جلالته والثوابت الوطنية الراسخة لدعم القضية الفلسطينية ورفض صفقة القرن المزعومة . واشار المشاركون في المسيرة والتي جمعت الآلاف من ابناء محافظة المفرق اننا مع قائد الوطن دائما في القرارات الجرئية والتي تصب في مصلحة الوطن وخصوصا ما يتعلق بالقدس الشريف والتي نعتبرها خط أحمر كما قال جلالته ، مشيرين الى ان الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية ستبقى للابد بما يحافظ على الثوابت الوطنية الراسخة تجاه القضية الفلسطينية .
والمسيرة التي خرجت بحشود شعبية في محافظة المفرق بمشاركة الفعاليات الشعبيه والشبابيه والمدارس وجامعة ال البيت ومجلس المحافظة والبلديات و القطاع النسائي ومؤسسة المتقاعدين العسكرية والجمعيات الخيرية وشيوخ ووجهاء المناطق بدأت من امام اشارة الردايده مرورا بشارع البلديه وصولا إلى ساحة قاعة بلدية المفرق الكبرى تخللها الاهازيج والهتافات لجلالة الملك عبدالله الثاني والاغاني الوطنية واعقبها مهرجان خطابي تأييدا لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه في الحفاظ على الثوابت الوطنية تجاه حق العودة والوصاية على المقدسات ورفض صفقة القرن المزعومة.
رئيس مجلس المحافظة محمد اخو ارشيده اكد ان مسيرة اليوم من قبل أبناء محافظة المفرق بكافة أطيافه تؤكد على ان أبناء الشعب الأردني جمعيهم مع جلالة الملك عبد الثاني ابن الحسين على موقفه اتجاه المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس العربيه وأننا مع توجهات جلالة الملك ونقف في صف الوطن ولن نتوانى في الدفاع عنه في كل الظروف.
رئيس بلدية المفرق بالإنابة سامي بصبوص شار الى ان هذه الحشود التي اجتمعت اليوم من كافة مناطق المفرق لدليل على ان الشعب الأردني يقف مع جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وأننا في خندق الوطن وكل الأردنيين مع توجهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .
رئيس بلدية الخالدية فرج العزازمه اكد اننا نقف اليوم كما وقف الأجداد والإحفاد مستقبلا مع القيادة. الهاشمية أنتصارا للقدس ووفاء في حق الوصاية الهاشمية على القدس الشريف إلى الأبد ونحن الجند أوفياء نبذل الارواح في سبيل القدس والهاشميين..
الشيخ عبدالله أبو دلبوح اوضح ان وقفه اليوم من أبناء،المفرق هي وقفه الشعب مع القائد وكلنا مع جلالة الملك عبدالله الثاني وفي الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية واننا في محافظة المفرق نؤكد على الولاء والانتماء للوطن وقائد الوطن .
الشيخ نواف الخوالدة اكد ان ابناء الوطن جمعيا يقفون خلف القيادة الهاشمية الحكيمة بمواقفه المشرفة تجاه القدس الشريف والوصاية على المقدسات الإسلامية وسنبقى على العهد دائما مع قائد الوطن في مواجهة التحديات . الدكتور مشعل النمري عضو مجلس المحافظة اشار إلى أننا نعاهد قائد الوطن السير خلف القيادة الهاشمية الحكيمة بمواقفه المشرفة تجاه القدس الشريف والمقدسات الإسلامية والوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية .
الشيخ محمد ناصر الدغمي اكد اننا اليوم مستمرون في الوقوف إلى جانب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه ونقدم التأييد الكامل لمواقف جلالته تجاه القدس الشريف والقضية الفلسطينية والمحافظة على الاماكن المقدسة. الشيخ محمد كريم الزيود عاهد قائد الوطن بان نكون على العهد سائرون خلف القيادة الهاشمية الحكيمة بمواقفه المشرفة تجاه القدس الشريف والمقدسات الإسلامية وستبقى القدس عربية وإسلامية للابد وبوصاية هاشمية عليها والمحافظة على المقدسات الإسلامية وهذه فزعة أبناء الوطن لابي الحسين المفدى وكلنا مع القائد . نائب رئيس مجلس محافظة المفرق عبد الكريم الخالدي اكد ان القدس الشريف عربية وستبقى ونحن جئينا اليوم لنقول لقائد الوطن سر ونحن خلفك سائرون في مواقفك المشرفة تجاه القدس الشريف والمقدسات الإسلامية . الدكتور النائب السابق ابراهيم الشديفات اكد ان الحشودالكبيرة والتي جاءت من مختلف مناطق المملكة لتعلن دعمها وتاييدها المطلق لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه تجاه القدس الشريف والمقدسات الإسلامية ، معاهدين قائد الوطن بالوقوف صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية الحكيمة . الشاب ابراهيم قاسم والشاب خالد الخزاعلة اكدا ان شباب محافظة المفرق نؤكد اننا مع قائد الوطن في مواقفه الهاشمية تجاه الوصاية على المقدسات الإسلامية ونقدم التضحيات من اجل الدفاع عن الوطن . وبين محمد الشنابلة اننا نقف اليوم خلق قيادتنا الهاشمية في مواجهة التحديات وخصوصا دعمنا الموصول لجلالته تجاه القدس الشريف والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية .
و أكد المتحدثون ان الشعب الأردني شبابه وشيوخه ونسائهم جمعيا يقفون اليوم مع جلالة الملك في وجه الضغوطات التي تمارس على الاردن مشددين ان الاردن دائما كان موقفه الدفاع عن القدس والمقدسات الإسلامية والداعي لاقامة الدولة الفلسطينة المستقلة ورفض التوطين ورفض اي حل على حساب الاردن ومصالحه.
و بين المتحدثين حق الهاشميين بالوصاية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس مشددا الوقوف خلف القيادة الهاشمية رافضين التوطين والوطن البديل ولا للتنازل عن الوصاية و اننا نقف مع الوطن وقائد الوطن في وجه ما يسمى صفقة القرن ونقول لجلالة الملك عبدالله الثاني نحن معك وسنكون في خندق الوطن ونرفض اي املاء على الاردن وسيتكاتف الشعب خلف قيادته الهاشميه ومع القدس والمقدسات.
وتضمنت المسيرة على رفع صور لقائد الوطن والاعلام الأردنية ويافطات مؤيدة لمواقف جلالة الملك ، إضافة إلى مجموعة من القصائد الوطنية والاغاني الوطنية التي تغنت بالقائد والوطن وتوزيع الحلوى على الحضور .