عميد شؤون الطلبة في ال البيت يطلق حملة " شغلي بجامعتي " في الجامعة

نبض البلد -

نبض البلد- يوسف المشاقبة

رعى عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور عمر العطين انطلاقة حملة "شغلي في جامعتي " في جامعه ال البيت بتنظيم من مجموعة طلبة وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة ودعم من هيئة شباب كلنا الأردن المفرق - صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية.

وتهدف الحملةلعرض منتجات الطلبة المبدعين و أصحاب الحرف اليدوية والمهن والرسم وتسويقهاللجمهور وبشكل مباشر بهدف تمكين الطلبه اقتصاديا وتوفير فرص عمل لهم .

وقال الدكتور العطين ان فكرة الحملة جاءت من الطلبه أنفسهم من خلال عرض أعمال ومنتجات الطلبة في الحرف اليدوية والمهن والرسومات بهدف تشجيع الطلبة على هذه الأعمال وتمكينهم اقتصاديا من خلال عوائد البيع مبينا أن الجامعه تقدم كل الدعم للطلبه على ابراز مواهبهم وتشجيعهم وتنمية قدرات الطلبة وتمكينهم اقتصاديا .

منسق هيئة شباب كلنا الأردن إسلام مخلد الحوامده اكدان الهيئة من خلال محور التمكين الاقتصادي ودعم التشغيل الذاتي للشباب تعمل دعم كافة المبادرات الشبابيه حيث تبنت الهيئة هذه الحملة من قبل طلبة جامعه ال البيت ودعمها من أجل إبراز قدرات الشباب في الجامعه والاعتماد على أنفسهم في المشاريع الصغيرة .

وبين الطالب علي الجراروة احد منظمي الحمله ان فكره الحمله جاءت من مجموعة من الطلبه بهدف تسويق منتجات أعمال ومنتجات الطلبه أنفسهم في الحرف اليدوية والرسم والمهن بأسعار رمزيه بهدف استفادة الطلبه من رعي الحمله لتمكنهم من تحمل الأعباء الجامعية وإبراز مواهب الطلبة وثمن دعم عمادة شؤون الطلبه وهيئة شباب كلنا الأردن لهذه الفكرة التي من شأنها إقامة أفكار وأنشطة مستقبلية الطلبة في الجامعة .

واشتملت الحملة التي استمرت على مدار يومين على عرض لأعمال ومنتجات الطلبة من حرف يدوية ومهن ورسومات مختلفة // .