رئيس جامعة آل البيت يرعى فعالية التوعية الصحية لكلية العلوم بمناسبة يوم الام والصحة العالمي

نبض البلد -

نبض البلد - يوسف المشاقبة

برعاية رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم اقامت كلية العلوم حفلا بمناسبة يوم الام والصحة العالمي للتأكيد على اهمية التوعية الصحية ورفع مستوى المجتمع صحيا كون الصحة مسؤولية الجميع.

واشتمل الحفل على كلمة لرئيس الجامعة وعميد الكلية الاستاذ الدكتور رائد غانم، وفيديو من انتاج دائرة الشؤون الاعلامية بعنوان القدس خط أحمر لتأييد مواقف جلالة الملك من الوصاية الهاشمية على مقدسات القدس ، كما اشتمل الحفل على القاء قصيدة شعرية للدكتور حربي المصري وسكتشات مسرحية وقصائد شعرية لطلبة كلية العلوم ومدرسة الابرار النموذجية، وفقرة فنية لفرقة عمادة شؤون الطلبة الموسيقية، كما كان هناك عرض لرسائل صحية توعوية للشركات والمراكز الصحية المشاركة.

وقام الرئيس وعميد الكلية بتكريم الامهات العاملات في دائرة الخدمات العامة وتسليم الدروع للجهات الداعمة والمشاركة في هذا الحفل منها بنك القاهرة عمان ، مختبر مستشفى سارة التخصصي، مختبرات ميدلاب، شركة سيباميد وحليب الصحة ، والدكتور محـمد ابو دلبوح تخصص طب عام، نقابة اطباء الاسنان ممثلة بالدكتور مشعل النمري، ومركز شمس الاردن، ومجموعة العملاق، ومستشفى النسائية والاطفال ، ونقابة الصيادلة. وتلا هذا الحفل فحوصات طبية مجانية وتوزيع عينات للعناية بالبشرة، على الطلبة والحضور .

وشارك في تنظيم هذا الحفل، الدكتور تغلب الذيب رئيس قسم العلوم الحياتية، ونائب عميد الدراسات العليا ومستشار النادي البيولوجي الدكتور عبدالله الفواز ، وآمنة بصبوص ، وطلبة القسم.//