اخو ارشيدة : نعلن دعمنا لمواقف الملك في مواجهة الوطن البديل ومشاريع التوطين والقدس والوصاية على مقدساتها

نبض البلد -

خلال حفل حاشد في قضاء رحاب بني حسن في المفرق

نبض البلد - يوسف المشاقبة

اكد النائب النائب السابق المحامي حمزة اخو ارشيدة الخزاعلةاننا ندعم موقف الدولة الأردنية والمتمثل بموقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه في مواجهة وهم الوطن البديل ومشاريع التوطين والقدس والوصاية على مقدساتها.وأضاف المحامي اخو ارشيدة خلال احتفال حاشد عقد في مضافته في قضاء رحاب بني حسن بمحافظة المفرق ان الوطن ليس للبيع فهو ارض الأجداد وارض البطولة والمروءات على مدى التاريخ وهو عنواننا النهائي والوحيد مهما عظمت التضحيات .

واكد المحامي اخو ارشيدة اننا مع القيادة الهاشمية الحكيمة وقراراتها الجريئة للمحافظة على المقدسات الاسلامية في القدس الشريف ، مؤكدا الوقوف مع جلالته في مواجه الوطن البديل ، فالوطن عزيز علينا وسنبقى نضحي من أجل الدفاع عن الاردن وفلسطين وبدعم جلالته المفدى .

وعاهد المحامي اخو ارشيدة باسم الحضور بالسير خلف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله وكلنا مع القائد بمواقفه المشهود لها ، وسنبقى نواصل التضحيات من اجل القائد والوطن .

وبين المحامي اخو ارشيدة ان ذكرى معركة الكرامة انجاز مفخرة للجيش العربي والذي ضحى وتحقيق نصر غير مسبوق ضد العدو الصهيوني ، وما قدمه الشهداء لشاهد على نصر الاردن وحفظ الله القائد والجيش العربي والاجهزة الامنية الساهرة على راحة الوطن والمواطن .

واضاف المحامي اخو ارشيدة ان القدس الشريف ستبقى تعيش في ضمائرنا يوميا ، فجلالة الملك يجوب العالم لدعم قضية القدس الشريف وسنبقى على العهد سائرين خلف قائد الوطن .

واشتمل الحفل على كلمات القاها مدير قضاء رحاب بني حسن سعد العبدلات والمقدم المتقاعد عوض النعيمي والمحامي عبدالله الحسبان وحسن الحراحشة وقصائد شعرية للشعراء احمد الخالدي واحمد الحراحشة اكدوا وقوفهم خلف القيادة الهاشمية .

وحضر الحفل الذي اداره بنجاح عدنان الخزاعلة مدير قضاء رحاب مندوب وزير الشؤون السياسية والبرلمانية والنائب الدكتورة ريم ابو دلبوح وشيوخ قبيلة بني حسن وعدد من رؤساء بلديات المفرق والبادية وأعضاء مجلس محافظة المفرق وجمع غفير من المدعوين من مختلف مناطق المملكة . وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا على المشاركين في معركة الكرامة وذوي الشهداء .//