العتوم يؤكد أهمية ودور وشراكة الصحفيين في خدمة ونهضة الجامعة لتكون في المقدمة دائما

نبض البلد -

رئيس جامعة آل البيت بداية ورؤية ثاقبة وخيرة بالتشبيك مع الإعلام المحلي

نبض البلد– المفرق - يوسف المشاقبة

انفتاح رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم مع وسائل الإعلام بادرة خيرة تستحق الثناء والتقدير .. وليس بغريب عن عطوفته والذي كان السباق منذ ان تسلم مهامه برئاسة جامعة آل البيت والذي اكد لنا في اكثر من تصريح بان الجامعة للجميع ولن تكون ابوابها مغلقة على الاطلاق لحرص عطوفته المستمر على ان تكون جامعة آل البيت المنبر العلمي الذي يخرج اجيال المستقبل ليكونوا خير سفراء للجامعة والوطن .

عطوفة الاستاذ الدكتور عدنان العتوم رئيس الجامعة لما يحمله من رؤية ثاقبة وخبرات يشهد لها الجميع.. حيث كان دائما منفتحا على الجميع .. وهذه ستكون بداية نحو مواصلة مسيرة التطوير الأكاديمي والإداري والتعليمي والبرامج المختلفة التي تقدمها الجامعة وبما يتواكب مع متطلبات المرحلة ، والتي اكد لنا بانها ستكون في سلم الأولويات في العمل في المرحلة القادمة .

وحديث رئيس الجامعة لممثلي وسائل الإعلام وشفافيته في الحوار كان انطلاقة حقيقية نفاخر بها ، لأننا على ثقة بان الرئيس يعطي للإعلام أهمية كبيرة في التشارك الحقيقي مع اسرة الجامعة نحو خدمة التعليم العالي والمجتمع المحلي .وكنا من الصحفيين الذين التقينا معه بتصريحات وكان سريع التجاوب لكل تساؤل بكل صراحة وجدية وبما يؤكد لنا عطوفته اننا فريق واحد لجعل جامعة آل البيت دوما السباقة في إحداث كل ما هو جديد لتنمية وتطور الجامعة ومحافظة المفرق وفي المجالات كافة ، وهذا ما شاهدناه على أرض الواقع من نجاح وكفاءة الرئيس في التواصل مع كافة شرائح المجتمع المحلي لتبقى الجامعة أبوابها مفتوحة لتعم فائدتها العلمية ومشاريعها على ابناء الوطن جميعا . ولعل رئيس الجامعة والذي اكد بانه تم وضع خطط قابلة للتنفيذ ، ولكن بدعم الجميع سنكون قادرين على تجاوز كافة التحديات والتخطيط لما هو أفضل لتكون جامعة آل البيت في مقدمة الجامعات تميزا في العمل والأداء على مستوى الجامعات في المنطقة والعالم . ولقاء عطوفة الاستاذ الدكتور عدنان العتوم رئيس الجامعة مع الأسرة الإعلامية مؤشر حقيقي للتشبيك والانفتاح مع جميع مؤسسات الوطن ولنكون جميعا شركاء في خدمة مسيرة الجامعة وتطورها .. وختاما شكرنا الجزيل لعطوفة الرئيس الأستاذ الدكتور عدنان العتوم لتعاونه اللامحدود، ومديرة الشؤون الإعلامية الزميلة الدكتورة ريم الزعبي على حسن التواصل والذي يشهد لها في خدمة الرسالة الإعلامية المحلية .. والمسيرة مستمرة لما هو أفضل لإنجاح رسالتنا الإعلامية المطلوبة في خدمة مؤسسات الوطن// .