الكباريتي: أبناء العقبة مطمئنون ومتفائلون بزيارات سمو ولي العهد

نبض البلد -

نبض البلد - العقبة - خليل الفراية

أكد رئيس غرفة تجارة العقبة العين نائل رجا الكباريتي أن زيارات ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الميدانيه بالعقبه أعادت المدينة والمنطقة الى الأضواء من جديد بفضل توجيهاته ومتابعاته الدقيقة لكافة التفاصيل والمشهد الاقتصادي والاستثماري والخدمي برمته.

وبين في حديث صحفي أن أبناء العقبة مطمئنون ومتفائلون بلقاءات سمو ولي العهد وزياراته الميدانية واطلاعه عن كثب على كافة الامور، مؤكدا انالزيارات الميدانية التي قام فيها سموه للعديد من الجهات الأمنية ساهمت في تاكيد اهتمامه بالعقبه ومستقبلها وفى كافه القطاعات الامر الذي سيساهم بعودة العقبة الى القها الاقتصادي والاجتماعي والتجاري الذي افتقدته خلال الفترة الماضية.

وأضاف أن زيارات سمو ولي العهد ومتابعاته الدقيقهستعيد العقبة إلى مكانتها الحقيقية التي أرادها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لتكون عاصمة الاردن الاقتصادية ومحطة جاذبة للاستثمار والأعمال.

وبين أن بعض المسؤولين الذين تسلموا القيادة بمنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لم يتمكنوا من وضع العقبه على الخارطة العالميه كما ارادها جلالة الملك عبدالله الثاني وقيدوا العقبه الخاصهبقرارات وإجراءات أثرت على تنافسيتها وجاذبيتها للأعمال.

ووصف الكباريتي تواجد ومتابعة ولي العهد لملف العقبه الخاصه بانه رساله واضحه للجميع على ان الحلم الملكي سينجح ويحقق الرؤيه المطلوبه لخدمة ورفع وتيرة الاقتصاد الاردني بكافة قطاعاته لافتا ان الجميع على ثقة واطمئنان أن العقبة ستعود إلى مسارها الصحيح في ظل الاهتمام الملكي الكبير بها.//