رئيس جامعة آل البيت يلتقي مدراء الدوائر والمراكز والوحدات الإدارية

نبض البلد -

المفرق_نبض البلد يوسف المشاقبة

التقى رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم امس، بمدراء الدوائر والمراكز والوحدات في الجامعة رحب خلاله بالحضور ومشيدا بالجهود المبذولة للنهوض بالجامعة ودعم مسيرتها .

وأكد الدكتور العتوم على أهمية العمل كفريق واحد لتحقيق الأهداف التي أنشئت من اجلها وضرورة العمل الجماعي والتوجه إلى العمل الميداني ومتابعة كافة الأمور بشكل دقيق لتسهيل العمل والإسراع فيه والتعاون بما فيه مصلحة الطلبة والجامعة والمجتمع المحلي

وعرض الدكتور العتوم اسباب الازمة المالية التي تعاني منها الجامعة داعيا الى التعاون لتخفيض النفقات الجامعية وزيادة الايرادات المالية للجامعة ، مؤكدا على ترحيبه بأي فكرة أو مشروع من شأنه أن يحقق الغايتين آنفتا الذكر.

واشار الدكتور العتوم الى أهمية تفعيل مراكز الجامعة وزيادة انتاجيتها بما يساعد على استقطاب الطلبة وزيادة نسبة الطلبة الوافدين في الجامعة وتيسير الظروف والبيئة التعليمية المناسبة لهم ، منوها أن المركز الصحي سيتم افتتاحه في الايام المقبلة حيث الجامعة بانتظار تعيين وزارة الصحة للكادر الصحي الذي يحتاجه المركز.

وبين الجهود المبذولة حاليا لتشييك الجامعة كاملة بتمويل من الديوان الملكي العامر وبدعم من سلاح الهندسة الملكي ، متحدثا عن أحد الحلول لأزمة المركبات الخانقة صباحا وخاصة على البوابة الغربية، من خلال فتح طريق مباشر يصل الشارع الرئيسي بمدرسة الابرار الحكومية والموجودة داخل الحرم الجامعي.

ودعا إلى ضرورة المشاركة الجماعية في إبداء الرأي وتقديم الاقتراحات والأفكار لتطوير العمل والنهوض به ونشر روح العمل الجماعي كأسرة واحدة بين الموظفين لتعزيز المسؤولية والانتماء ، وضرورة التنسيق بين مختلف الدوائر الإدارية لما فيه مصلحة الجامعة.

وفي نهاية اللقاء الذي اتسم بالوضوح والشفافية استمع الدكتور العتوم الى عدد من اقتراحات وملاحظات الحضور .//