عاجل

دورات تدريبية متخصصة بإربد تعقدها هيئة شباب كلنا الأردن

نبض البلد - أعلنت هيئة شباب كلنا الأردن التابعة لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية فرع إربد اليوم السبت، عن بدء التسجيل بمجموعة من الدورات التدريبية المتخصصة، والتي تعقدها الهيئة بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة ومحطات المعرفة.
وقال منسق هيئة شباب كلنا الأردن فرع إربد سامر مراشدة، إن هذه الدورات تستهدف الشباب والشابات الخريجين الجدد وأبناء المجتمع المحلي الباحثين عن فرصة عمل مناسبة في سوق العمل، حيث سيحصل المشاركون على شهادات معتمدة من وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة.
وأشار المراشدة إلى أن الدورات تشتمل على دورة إدخال البيانات والأعمال الإدارية المساندة، بواقع 60 ساعة تدريبية، تعقد يومي الأحد والثلاثاء، من الساعة العاشرة صباحا وحتى 12 ظهرا، وبرسوم قدرها 2 دينار فقط.
دورة الرخصة الدولية في قيادة الحاسوب، بواقع 80 ساعة تدريبية، تعقد أيام الاثنين والأربعاء، من الساعة العاشرة صباحا وحتى 12 ظهرا، برسوم رمزية 16 دينارا.
دورة مهارات الاتصال الفعال، بواقع 12 ساعة تدريبية، أيام التدريب الاثنين والأربعاء، من الساعة 12.5 وحتى الساعة الواحدة ظهرا، وبرسوم رمزية 2.40، حيث ستبدأ الدورات عند اكتمال العدد المطلوب.
ودعت الهيئة الراغبين بالتسجيل والدفع مراجعة مقر هيئة شباب كلنا الأردن فرع إربد بجانب مديرية زراعة إربد، يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى 3 عصرا.