"كراون بلازا" و"هوليدي إن" البحر الميت و"انتركونتينيتال" العقبة يشاركون في حملات تنظيف الشواطئ

نبض البلد -

عمان

حفاظاً على مستويات متقدمة تواكب المعايير الدول في إدامة حماية البيئة البحرية على شواطئ البحر الميت والعقبة، شاركت فنادق مجموعة IHG في الأردن في حملات متعددة ومستمرة في تنظيف الشواطئ من القمامة وكل المخلفات التي تضر بالبيئة بشكل عام والبيئة البحرية بشكل خاص.

وجاء ذلك تقديرًا ليوم الأرض، حيث تؤمن فنادق مجموعة IHG في الأردن - إيمانًا راسخًا بأنه يجب اعتبار كل يوم بمثابة يوم الأرض، والاستمرار بحملات التوعية للحفاظ على البيئة في الأردن نظيفة وذات جودة عالية لحياة أفضل للإنسان.

وساهم فندقي "كراون بلازا" و"هوليدي إن" البحر الميت وفندق "انتركونتينيتال" العقبة في حملات مستدامة ومستمرة في حملات تنظيف، وكذلك حملات توعوية لتسليط الضوء على أهمية الحفاظ على البيئة الأردنية بكل تفاصيلها المهمة لحياة أفضل.

وشاركت أيضأ فنادق المجموعة بعدة مبادرات، بما في ذلك تنظيف القمامة من شواطىء البحر الميت والعقبه، بالإضافة إلى قيام الموظفون بزراعة الأشجار حول الفنادق لتقليل نسبة الكربون.

وتؤمن رسالة فنادق مجموعة IHG إيمانًا راسخًا بأن هذه المساعي ستعزز تجربة أكثر استدامة ووعيًا بالبيئة لجميع ضيوف فنادقهم وللوطن العزيز.