أورنج الأردن و"أوريدو فلسطين" تجددان شراكتهما الاستراتيجية

نبض البلد -
أعلنت شركة أورنج الأردن، عن تجديد اتفاقية الشراكة الاستراتيجية المبرمة مع شركة "أوريدو فلسطين"، وذلك بهدف تعزيز خدمات الاتصالات الدولية والتجوال الدولي المقدمة للزبائن في الأردن وفلسطين.
وقع الاتفاقية عن أورنج الأردن الرئيس التنفيذي فيليب منصور، وعن شركة أوريدو فلسطين رئيسها التنفيذي الدكتور سامر فارس.
وبحسب بيان لشركة أورنج، اليوم الأربعاء، تندرج هذه الخطوة ضمن الشراكة الاستراتيجية الممتدة التي تجمع الطرفين، حيث ستتيح الاتفاقية الفرصة للزبائن في الأردن وفلسطين ليحظوا بخدمات الاتصالات الدولية والتجوال الدولي، في إطار حرص الطرفين على تحسين تجربة الزبائن عبر مواكبة أحدث التقنيات والاتجاهات التكنولوجية العالمية.
وسيستفيد زبائن أوريدو فلسطين في الأردن من خدمات الجيل الخامس و"ال تي اي" بهدف تمكينهم من البقاء على اتصال مع أحبتهم، وتقديم تجربة اتصالات مميزة لهم على جميع المستويات.
وأشاد منصور بأهمية العمل المشترك في قطاع الاتصالات والذي يقود الخدمات المقدمة للأفراد إلى مستويات جديدة من التميز، فضلا عن الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الزبائن والذي يقع في جوهر رسالة شركات الاتصالات المختلفة.
من جهته، أوضح الدكتور فارس، أن هذه العلاقة الاستراتيجية التي تربط الشركتين، من شأنها أن تسهم في تقديم خدمات مميزة لمشتركي أوريدو فلسطين خلال زيارتهم إلى الأردن أو العبور منها إلى العالم، كما تتيح الفرصة أمام مشتركي أورنج للتواصل مع أهلهم في فلسطين بأسعار تفضيلية وجودة عالية.