حالة الطقس المتوقعة يومي الخميس والجمعة

نبض البلد -
يوم الخميس نهاراً الأجواء باردة في أغلب المناطق، وغائمة جزئيا الى غائمة أحياناً، مع هطول زخات من المطر بإذن الله تعالى على فترات في شمال ووسط المملكة وأجزاء محدودة من المناطق الشرقية والجنوبية الغربية، ومع ساعات المساء تضعف فرصة الهطول تدريجياً، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر.
ليـــلاً: الأجواء غائمة جزئياً وباردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة

التحذيرات ليوم الخميس :
- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية.
- خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.
- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.


اما يوم غد الجمعة نهاراً : الاجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق ودافئة نسبيا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في البادية.
ليـــلاً: الأجواء غائمة جزئياً وباردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع احتمال هطول زخات خفيفة من المطر في اجزاء من المناطق الشمالية، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

التحذيرات ليوم الجمعة :
- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية.


لمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER .