٤٠ ألف دخل التلفزيون من السوشال ميديا كل ٣ شهور

نبض البلد -
الدورة البرامجية للتلفزيون الأردني في "رمضان"


 فداء الحمزاوي

أكد المدير العام للتلفزيون الأردني ابراهيم البواريد ، أن دخل التلفزيون الأردني من مواقع التواصل الاجتماعي بلغ ٤٠ ألف لكل ثلاث شهور، مشيرًا الى أن هذا الدخل يعد تطورًا ايجابيا عن الدخل السابق.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده التلفزيون الأردني في مبنى الاذاعة والتلفزيون الأردني امس، وتحدث فيه البواريد، ومدير التلفزيون رائد عربيات، ومدير الاذاعة مهند الصفدي.

وأضاف، أن البرنامج الرمضاني " رمضان معنا أحلى " سيقدم جوائز قيمة، عينية ومنها سيارات مجمركة، بينما كانت السيارات التي تقدم كجوائز سابقا بدون جمرك، وجوائز مادية كحد أعلى من ٢٥٠ ل ٥٠٠ دينار ، بالاضافة لتقليل مدة الاعلانات خلال البرنامج .

وتابع ، أن الدورة البرامجية لرمضان هذا العام متنوعة وستضم عدة برامج بدءًا بالبرامج الدينية ومنها، "أسألوا أهل الذكر" و "المسابقة الهاشمية" للقرآن الكريم، وبرنامج "قيم " ، و "في رحاب الكلمة" كلمات من القرآن، وبرنامج المجالس العلمية الهاشمية وأخيرا فقرة الغروب ونقل جزء من صلاة التراويح .

وذكر ، أن البرامج المتنوعة والمسابقات حاضره في رمضان، منها "رمضان معنا أحلى"، و "ليالي رمضان " و"أولئك آبائي" وهو أول برنامج بتقنية الذكاء الصناعي ويجسد شخصيات في التاريخ تم نسبها للأردن أو مناطق أردنية، والبرنامج الصحي"صحتك أهم"، وبرنامج "المطبخ" ، بالاضافة للبرنامج اليومي "من القدس" للتحدث عن ابرز معالم المسجد الأقصى والقدس والمدينة المقدسة .

وقال، أن الدراما الأردنية هذا العام حاضرة بقوة، وتتضمن المسلسل الاردني "الدوار العاشر " وهو عمل ضخم انتاج التلفزيون ويضم مجموعة من النجوم الكبار ، و المسلسل البدوي "حرائر البادية" ، بالإضافة للمسلسل العربي "امبراطورية م" .
الأنباط