عاجل

النجادا يلتقي بمدراء التربية ويشدد : "لا تهاون في التقصير والتأخير في إنجاز المشاريع "

نبض البلد -
النجادا يوجه بضرورة وضع بطاقة تعريفية لكل مشروع

 يوسف المشاقبة

شدد محافظ المفرق سلمان النجادا ضرورة الألتزام بمواعيد تسليم المشاريع وإزالة العقبات المتعثرةمنها.

جاء ذلك خلال لقائه وبحضور مساعد المحافظ لشوون التنمية محمد السرحان، بمديرة تربية البادية الشمالية الشرقية الدكتورة فصل العيسى، ومدير تربية المفرق ايوب المشاقبة، ومدير تربية البادية الشمالية الغربية الدكتور عبدالله الشرفات ورؤساء الأقسام في المديريات.
وأكد النجادا أهمية وجود جدول زمني يحدد وقت تسلم المشاريع وضرورة عمل بطاقة تعريفية خاصه بكل مشروع لتسهل عملة المتابعة وما تم إنجازه على أرض الواقع ،. بالإضافة إلى رصد معيقات العمل ليتسنى معالجتها ويلمس المواطن نتائج العمل في تسهيل الخدمة المطلوبة
وجدد النجادا تاكيده " بأنه لا تهاون مع أي تقصر أو تأخير في إتمام المشروع والتي قيد التنفيذ وغيرها"

وبين النجادا الحرص على ان يكون هناك متابعة واعداد وتقييم دوري للعمل وبيان نسبة الإنجاز ووضع التحديات ان وجدت ومتابعتها مع أصحاب العلاقة لحلها لضمان تقديم الخدمة التعليمية في جميع مناطق محافظة المفرق.
وعرض مدراء التربية والتعليم في المحافظة بعض العقبات التي تواجه آلية تنفيذ بعض المشاريع والإنجازات التي قامت بها المديريات في الفترة الماضية.
وعلى هامش اللقاء قامت مديرة تربية البادية الشمالية الشرقية الدكتورة فصل العيسى بتسليم درعا تكريميا، كما قام مدير تربية المفرق أيوب المشاقبة بتسليم المحافظ راية اليوبيل الفضي لدار المحافظة.