العرقان :مشاركة الملك في الإنزال الجوي لتقديم لمساعدات الإنسانية للأهل في غزة لا يقوم به إلا القادة العظماء

نبض البلد -
خيرو العرقان : الفعل الشجاع للملك بالمشاركة في الإنزال الجوي لتقديم لمساعدات الإنسانية للأهل في غزة لا يقوم به إلا القادة العظام. 

الانباط يوسف المشاقبة. 
اشاد رئيس غرفة تجارة المفرق الدكتور خيرو ارشيد العرقان المشاقبة جهود جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه تجاه دعم الأشقاء في فلسطين ووقف العدوان الغاشم على قطاع غزة.

وأضاف الدكتور العرقان ان جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه بمواقفه المشرفة والشجاعة يسجل في التاريخ، موضحا ان مشاركة جلالته شخصيا في الإنزال الجوي لتقديم لمساعدات الإنسانية للأهل في غزة إشارة واضحة لمواصلة الوقوف إلى جانب الاهل في غزة وإيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية لهم.

وأكد الدكتور العرقان ان الأردن قيادة وحكومة وشعب يبذلون جهود كبيرة من أجل ووقف فوري لإطلاق النار في غزة وحماية المدنيين والعمل على استمرار تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للأهل في قطاع غزة.

وأشار الدكتور العرقان إلى أننا جمعيا نلتف خلف القيادة الهاشمية الخكيمة ومواقفه المشرفة والشجاعة بالدفاع عن الشعب الفلــ.سطيني الشقيق والعمل على الوقف الفوري لاطلاق النار وحماية المدنيين وسرعة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للأهل في قطاع غزة، حيث كان لوقوف جلالته إلى جانب الأشقاء في فلسطين وقطاع غزة والذي ادخل الفرحة على أبناء غزة الملهوفين في هذا الفعل الشجاع والذي لا يقوم به إلا القادة العظام.

وأكد الدكتور العرقان اننا سنبقى على العهد سائرون خلف القيادة الهاشمية الخكيمة.