توفير الوقت والجهد والطاقة بالحلول الذكية من أورنج الأردن

نبض البلد -

أطلقت أورنج الأردن خلال عام ٢٠٢٣ مجموعة حلول الحياة الذكية الجديدة مع تطبيق محدث و شمولي يضم عدد كبير من الأجهزة الذكية الحديثة لتصل إلى 22 جهاز مخصصة لمجالات متعددة تشمل الطاقة، وأنماط الحياة الحديثة، والأمن، وأتمتة المنازل والصحة.

مكنت الحلول الجديدة جميع المستخدمين من تحويل أجهزتهم غير الذكية إلى ذكية، حيث إنه لن يكون هناك داعٍ لاستبدال الأجهزة التي يمتلكها الزبائن بأجهزة ذكية. حرصت أورنج على أن تكون الحلول الجديدة متوفرة لجميع فئات المجتمع، حيث تم طرح الخدمة الجديدة بأسعار تفضيلية مع إمكانية التقسيط بدفعات مناسبة.

تتسم الأجهزة الجديدة بسهولة الحصول عليها فضلاً عن سهولة استخدامها، ويمكن للمستخدمين التحكم في هذه الأجهزة وإدارتها عن بعد بنقرة واحدة على تطبيق Orange Smart life jo.

من منّا لا يودّ أن تكون الحياة أسهل؟ تقنية ذكية لسهولة وفعالية، هذا ما تتيحه أورنج الأردن من خلال مجموعتها الواسعة لحلول الحياة الذكية التي توفّر الوقت والجهد باستخدام الأجهزة المتطوّرة، خاصة مع سرعة الحياة وكثرة متطلباتها.

استخدامات أجهزة الحياة الذكية متعدّدة وأهمها:

الصحة

حرصاً من أورنج على توفير حلول ذكية تهتم بمجال الصحة، قامت أورنج بتوفير الميزان الذكي الذي يوفر 12 قراءة لتتبع لياقة وصحة الجسم، بالإضافة لجهاز قراءة نبضات القلب و معدل الأكسجين في الدم لتغطية حاجات كبار السن.

توفير الطاقة

مع تنامي تكاليف الطاقة، تمكّن الأجهزة الذكية مستخدميها من التوفير في استهلاك الطاقة بما يخفّف من الأعباء المالية المترتبة على فواتير الكهرباء ويحدّ من التأثير البيئي.

ومن بين الأجهزة التي تقدّمها أورنج الأردن، تعتمد كاميرا 4G بالطاقة الشمسية على الطاقة المتجددة للمراقبة، كما يتيح الريموت الذكي للمستخدم تشغيل وإيقاف الأجهزة مثل المكيف وتحديد وقت محدد لذلك باستخدام الموبايل من خلال التطبيق. أمّا القابس الذكي سواءً البسيط أو بمدخلين، فيساعد المستخدم على إطفاء الأجهزة عن بُعد. وكلّ ذلك يؤدي للتوفير في استهلاك الطاقة وضمان الكفاءة.

الحماية والأمن

سواءً كان المستخدم قريباً أو بعيداً عن المكان، تضمن حلول أورنج للحياة الذكية الحماية والأمن من خلال مراقبة المكان وتزويد المستخدم بالإشعارات والتنبيهات أولاً بأول، وتشمل هذه الأجهزة الكاميرا الذكية الداخلية (المتوفرة بـ 4 أو 2 ميجا)، وكاميرا المراقبة 4Gبالطاقة الشمسية وحسّاس الحركة وحسّاس الأبواب والنوافذ والجرس الذكي.

السهولة والراحة

أتمتة العمليات وخاصة تلك المتكررة أمر تهتم به أورنج ضمن حلولها الذكية، ولهذا فإن الأجهزة التي تقدّمها للمستخدمين تعمل على توفير سبل الراحة لهم وتسهيل المهام المنزلية. ومثال ذلك المكنسة الآلية الذكية التي تضمن نظافة المنزل ويتم التحكم بها عبر التطبيق.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo