يجري اختبار حمض نووي للتسلية فيكتشف حقيقة صادمة

نبض البلد -

اكتشف رجل بريطاني بأنه يملك عائلة أخرى، بعدما أجرى اختباراً للحمض النووي من باب التسلية.

 

وقال الرجل إنه طلب مجموعة الاختبار من باب التسلية، دون أن يعرف بأنه سيكتشف حقيقة صادمة حول امتلاكه عائلة أخرى لم يكن يعرف عنها شيئاً.

وكشف الرجل الذي لم يتم ذكر اسمه، بأن جده كان قد تزوج امرأة أخرى وأن علاقته بجدته لم تتوج بالزواج رغم إنجابهما طفلة أصبحت والدته فيما بعد، إضافة إلى العديد من الحقائق حول عائلته.

بعد البحث الحثيث، أدرك الرجل أن والد أمه شخص مختلف وأن والدها الذي رباها قام بتبنيها في طفولتها، وأن والدتها الحقيقية ما زالت على قيد الحياة وعمرها حوالي 90 عاماً. تحدث الرجل إليها وأخبرها بأنه حفيدها ولكنها لم تتذكر لأنها مصابة بالخرف.

وقال الرجل "أخبرت والدتي باكتشافي، وظهرت الحقيقة كاملة، كانت والدتي ثمرة علاقة رومنسية بين جدي الحقيقي وجدتي الحقيقية، ولكن الظروف لم تسمح لهما بالزواج. وعند سماع الحقيقة، انفجرت أمي بالبكاء وانتابتها مشاعر غامرة تجاه والدتها ووالدها البيولوجيين".

وأضاف "لقد كان وقتاً صعباً للغاية، بكت والدتي كثيراً، ولكنها كانت مرتاحة أيضاً لمعرفة الحقيقة. الرجل الذي اعتقدت أنه والدها لم يكن لطيفاً جداً معها وعاملها بشكل مختلف عن إخوتها".

وعبر الرجل عن سعادته لاكتشاف الحقيقة التي مكنته من معرفة الكثير من التفاصيل عن عائلته الحقيقية، وأكد على أن المعلومات جلبت السلام لأمه رغم صدمتها.

ولقيت قصة الرجل، تعاطفاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من المستخدمين عن مشاعرهم تجاه ما حدث له، في حين سرد آخرون تجارب مشابهة حدثت لهم بعد إجراء اختبار الحمض النووي، وفق ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.