نيسان تطلق حملة قطع الغيار مميزة القيمة لقطع الغيار الأصلية

نبض البلد -
أعلنت نيسان ممثلة بمجموعة بسطامي وصاحب، الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في الأردن، إطلاق حملة القطع مميزة القيمة لقطع الغيار إلى جانب عروض الصيف لخدمات ما بعد البيع  لسيارات مالكي مركبات العلامة التجارية نيسان.

وتأتي هذه الحملات في إطار الالتزام المتواصل لمجموعة بسطامي وصاحب بإثراء عملاء نيسان في الأردن بأفضل تجربة لخدمة العملاء قبل وما بعد البيع، وذلك من خلال العروض المميزة لتوفير قطع الغيار الأصلية، وتشجيعًا لمالكي سيارات العلامة التجارية نيسان على الصيانة الدورية لسيارتهم في مراكز نيسان المعتمدة.    

وتشمل حملة القطع مميزة القيمة مجموعة من قطع غيار نيسان عالية الجودة، معتمدة من قبل مهندسي نيسان بناءً على معايير نيسان العالمية، وبأسعار مخفّضة. حيث تأتي قطع مميزة القيمة في المرتبة الثانية من بعد قطع نيسان الأصلية.  إذ تعد الحملة فرصة ذهبية لمالكي سيارات العلامة التجارية نيسان الذين انتهت كفالة سياراتهم، للحصول على قطع الغيار معتمدة بأسعار تفضيلية، حيث يمكن لعملاء نيسان شراء قطع غيار مميزة القيمة المعتمدة من مراكز قطع غيار نسيان المعتمدة. 

أما في تفاصيل حملة عروض الصيف، فيمكن لعملاء نيسان الاستفادة من خدمات الصيانة المميزة بأسعار تفضيليّة، كخدمة غيار زيت المحرك مع الفلتر ابتداءً من 16 دينار أردني، وخدمة تبديل فلتر المكيف الأصلي ابتداءً من 8.5 دينار، والفحص السنوي الشامل الذي يشمل فحص المكيف والاستعداد لفصل الصيف ب 9.99 دينار فقط، بالإضافة إلى خصم 20% على جميع الإصلاحات الأخرى.

من جهته، قال المهندس عكرمة محاسنة، الرئيس التنفيذي لمجموعة بسطامي وصاحب -الوكيل الحصري لسيارات نيسان في الأردن: إن إطلاق هذه الحملات والعروض الخاصة بها نابع من التزامنا المستمر واهتمامنا الدائم بعملاء نيسان لتقديم أفضل خدمة لهم بأفضل أسعار وعلى يد أمهر الفنيين في مراكزنا المعتمدة". 

ومن الجدير ذكره أن جميع الخدمات تنفّذ من قبل فنيي نيسان المعتمدين في جميع مراكز صيانة نيسان: البيادر، وماركا، وإربد، والوحدات، وطبربور.

ويمكن لعملاء نيسان الرجوع إلى الموقع الإلكتروني https://ar.nissan.com.jo/owners/nissan-service.html،  لمعرفة الأسعار، وحجز موعد، ومعرفة تفاصيل أكثر عن قطع نيسان الأصلية، كما يوفر الموقع أسعاراً واضحة للخدمات التي تقدمها مراكز الخدمة، مع إمكانية حجز موعد خلال ٢٤ ساعة، إلى جانب خدمة الاستلام والتوصيل في نفس اليوم.