لجنة السياحة والتراث في مجلس الأعيان تزور جسر الملك حسين ومعبر الشيخ حسين

نبض البلد -
لجنة السياحة والتراث في مجلس الأعيان تزور جسر الملك حسين ومعبر الشيخ حسين

زارت لجنة السياحة والتراث في مجلس الاعيان اليوم برئاسة العين المهندس عبد الحكيم الهندي جسر الملك حسين ومعبر الشيخ حسين، للإطلاع على الإجراءات والخدمات المقدمة للمسافرين المغادرين والقادمين من الضفة الغربية عبر هذه المعابر الحيوية.

واستمع الوفد خلال الزيارة، إلى إيجاز حول أبرز الخدمات الأمنية والإنسانية الشاملة التي تقدمها الإدارة للمسافرين ضمن اطر قوامها التنسيق والتعاون مع سائر الجهات ذات العلاقة وبما يسهم في تذليل العقبات أمام مستخدمي هذه المعابر.

وأشار المهندس الهندي الى ان هذه الزيارة تأتي استكمالاً للزيارات التي تقوم بها اللجنة انطلاقاً من اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم بالقطاع السياحي، كونه احد أهم روافد الاقتصاد الوطني، منوهاً إلى ضرورة هذه الزيارات الميدانية للإطلاع على واقع الخدمات المقدمة، والنظر في التحديات ليتم تقديمها إلى السلطة التنفيذية من خلال رئيس مجلس الاعيان.

وثمن رئيس وأعضاء اللجنة الجهود التي تبذلها مديرية الأمن العام من خلال إدارة أمن الجسور لتقديم التسهيلات اللازمة للمسافرين من مستخدمي هذه المعابر، من خلال توفير كافة الإمكانات لديمومة الخدمات المقدمة لزوار المملكة.