"درب النجاح" سلسلة وثائقية عن ناصر العطية تعرض حصريا على منصة TOD

نبض البلد -

أصدرت TOD سلسلة وثائقية جديدة بعنوان "ناصر العطية: درب النجاح" تتحدث عن المسار المهني للبطل العربي العالمي 
سلسلة وثائقية من أربع حلقات تسلط الضوء على حياة وإنجازات ناصر العطية، بطل داكار العالمي ٥ مرات والرامي الأولمبي

الأردن، عمان –21 مايو ٢٠٢٣: أطلقت TOD، منصة بث المحتوى الرياضي والترفيهي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سلسلة وثائقية جديدة سلطت الضوء فيها على حياة بطل العالم في داكار ٥ مرات والأولمبي ناصر العطية.

يعد ناصر العطية واحداً من أكثر النجوم شهرة في عالم رالي داكار، من فوزه بـ ١٨ بطولة رالي الشرق الأوسط، والمنافسة في رماية السكيت في ست ألعاب أولمبية، إلى فوزه الأخير في رالي داكار ٢٠٢٣. تعرض السلسلة المكونة من أربع حلقات حياة البطل البالغ من العمر ٥٢ عامًا ومسيرته المهنية الحافلة، والذي يشارك حاليًا في بطولة الشرق الأوسط للراليات التي تقام في الأردن. 

في ١٥ يناير ٢٠١١، قام العطية بالفوز بسباق داكار الأسطوري، مما جعله العربي الوحيد الذي فاز بالبطولة المليئة بالتحديات. تستمر سلسلة انتصاراته حيث فاز مؤخرًا للمرة الخامسة بلقبه في رالي دكار وللمرة الثانية على التوالي في يناير ٢٠٢٣، في الدمام في المملكة العربية السعودية. يمتد داكار عبر ٩٠٠٠ كيلومتر، على مدار ١٥ يومًا، وهو أحد أصعب الراليات في العالم، حيث تعد مسابقة مليئة بالتحديات. وتعليقا على إنجازاته التاريخية، يقول ناصر - "أؤمن بأن العرب هم الأنسب للمنافسة في سباقات الراليات. لا يمكن لأي شخص أن يشق طريقه حول الصحراء. إنه أمر صعب، عليك احترام الصحراء. لحسن الحظ، هذا ما تعلمناه من أجدادنا ".

كما مثل ناصر دولة قطر وقام بالحصول على الميدالية البرونزية في الرماية في دورة ألعاب لندن ٢٠١٢. "ما زلت أقوم بهذه الرياضة وهدفي المستقبلي هو ألعاب باريس ٢٠٢٤، آمل أن أتمكن من إثبات نفسي هناك. ما زلت أحلم وأتطلع بالفوز بالميدالية الذهبية". ناصر يقول. 

سيحصل المشاهدون على نظرة ثاقبة للحياة الشخصية للبطل العربي وسيتمكنون من استكشاف مصدر طموحاته اللامتناهية، وحبه للعمل والمغامرة، وشغفه المستمر بالمنافسة.

بالإضافة إلى درب النجاح، سيتمكن مشتركين TOD من الوصول إلى أكثر من ٤٠٠٠٠ ساعة من المحتوى الرياضي والترفيهي المتميز على المنصة – بما في ذلك المباريات المرتقبة بشدة من دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي. قال جون بول مكيرلي، نائب الرئيس للتسويق والمبيعات في TOD: بصفتها المنصة الرائدة للبث المباشر للرياضة والترفيه في المنطقة، يسر TOD الإعلان عن إطلاق هذه السلسلة الوثائقية الرياضية الجديدة. "نحن متحمسون لتسليط الضوء على المواهب العربية وقصص النجاح. سلسلتنا الوثائقية الجديدة التي يظهر فيها ناصر العطية تعرض بشكل مثالي كيف يتحدى الرياضيون العرب الوضع الراهن ويسيطرون على عالم الرياضة. باعتباره أول عربي يفوز بداكار على الإطلاق، فهو نموذج حقيقي، ونأمل أن تكون هذه السلسة مصدر إلهام للشباب في جميع أنحاء المنطقة لتحقيق أحلامهم ".

لمشاهدة درب النجاح حصريًا على TOD –       
https://www.tod.tv/ar/entertainment/movie/nasser-al-attiyah-driven-201156

-انتهى.




عن TOD

تقدم TOD محتوى رياضي وترفيهي متميز للمشاهدين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تقدم المنصة أكثر من 40,000 ساعة من المحتوى الترفيهي العربي والتركي والعالمي ومحتوى ترفيهي للأطفال بما في ذلك عناوين من HBO MAX و Miramax و Digiturk وSony Pictures Entertainment. TOD هي أيضًا منصة البث الرياضي الرائدة في المنطقة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع حقوق حصرية للبث المباشر للمباريات من مختلف الأحداث الرياضية، بما في ذلك UEFA Champions League و Premier League و LaLiga و Ligue 1 و Bundesliga و Turkish Super Lig و Europa League و NBA، بطولة ONE وكأس ديفيس وجولة ATP وجميع البطولات الأربع الكبرى من بين أبرز البطولات. تعرف على المزيد حول تلفزيون TOD:  www.TOD.TV
 
للتواصل: media@tod.tv