منتخب كرة الهدف وصيفا لبطولة بغداد الدولية

نبض البلد - خسر المنتخب الوطني لكرة الهدف المواجهة النهائية لبطولة بغداد الدولية لكرة الهدف، أمام المنتخب الإيراني، اليوم الأربعاء، في ختام البطولة، ليحل وصيفا.
وكان المنتخب حقق 5 انتصارات متتالية في البطولة التي احتضنت منافساتها قاعة الشعب المغلقة قرب ملعب الشعب الدولي وسط العاصمة العراقية بغداد، حيث استهل مشواره بالفوز على المنتخب الإيراني الأحد الماضي 10-8، ثم الفوز على منتخب "العراق أ" 12-8، واستمر بالفوز على منتخب "العراق ب" 8-6، واختتم الدور الأول بالفوز على أذربيجان 17-10.
وفي نصف النهائي، حقق المنتخب الفوز على "منتخب العراق بـ11-4، قبل أن يختتم مشواره بالبطولة بالخسارة في المباراة النهائية اليوم أمام إيران.
وبحسب الإداري أحمد حياصات، فإن أداء النشامى كان محط إشادة من المتابعين والمراقبين الذين أكدوا أن المنتخب الحالي يملك فرصة للمنافسة في البطولات القارية والعالمية.
وتتكون تشكيلة المنتخب الوطني الذي يرأس إدارته الفنية عبدالله الداغستاني، والمدرب العام كمال إبراهيم، من اللاعبين محمد السيد، ومحمد بدر، وعماد عليان، ومحمد الدقم، وعبد الرمحي، ويزن المشهراوي.
وأشادت رئيسة الوفد العين أسيا ياغي بالأداء المميز الذي قدمه اللاعبون في البطولة، مؤكدة أن اللاعبين بذلوا مجهودات كبيرة للوصول إلى المباراة النهائية على الرغم من أن جدول مباريات البطولة كان مزدحما.
وبحثت ياغي مع رئيس اللجنة البارالمبية العراقية عقيل حميد، تعزيز العلاقات الثنائية بين اللجنتين الأردنية والعراقية، وتبادل الخبرات الرياضية التي تسهم برفع المستوى الفني لدى الجانبين، مثمنة جهود وتنظيم وإدارة البطولة، وحسن الاستقبال والضيافة التي حظيت بهه بعثة الأردن في العاصمة العراقية.