الحديد يتحدث عن استعدادات الفيصلي للموسم الجديد

نبض البلد -

يعقد المهندس نضال الحديد رئيس النادي الفيصلي مؤتمرا صحفيا بعد عطلة العيد يتحدث فيه عما حققته ادارة النادي من خطوات متقدمة منذ انتخابها قبل خمسة اشهر ..حيث كان التحدي الحقيقي امامها تسوية الامور المالية الملحة تنفيذا للاستحقاق الاسيوي للحصول على الرخصة الاسيوية التي تخول الفريق الكروي دخول منافسات دوري ابطال اسيا من الباب الواسع والمشاركة التاريخية الاولى للفيصلي في هذه البطولة الكبيرة ..وهو ما تحقق فعلا حيث أضحى الفريق على مشارف المشاركة فيها.
وسيوضح الحديد تحضيرات الفريق للمشاركة المحلية والاسيوية والاستقطابات الاخيرة والمقبلة التي من شانها تعزيز تلك المشاركة وظهور الفيصلي بالمظهر المشرف الذي يرضي جماهيره الوفية ويعكس المسيرة الرائعة للفريق في مشاركاته العديدة وهو الذي يعد الافضل تحقيقا للنتائج المميزة على الصعيد الخارجي.
وسيكشف الحديد عن جهود الادارة في البحث عن رعاة للنادي ومصادر دعم كبيرة تمكنه من تنفيذ برامجه العديدة المتعلقة بالفريق الاول وفرق الفئات العمرية المحتلفة .
… كما سيكشف عن العديد من الامور التي تتعلق بمستقبل النادي والسبل الكفيلة بوضعه على المسار الذي يرضي عشاقه على صعيد نتائج الفريق ومواصلة تحقيق الانجازات و على صعيد تسوية الامور المالية العالقة والانطلاق نحو تنفيذ برنامج عمل الادارة الذي وعدت به اعضاء الهيئة العامة والجماهير في برنامجها الانتخابي .