رابطة اللاعبين: سباق الضاحية في 27 أيار

نبض البلد - حددت رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية 27 أيار المقبل موعداً لإقامة النسخة الثانية من سباق الضاحية لمسافة 5كم الذي سيقام في متنزه الرابطة بمنطقة تركي بناعور.
وقالت الرابطة في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إن السباق يأتي احتفالاً بعيد الاستقلال وعيد ميلاد الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين، رئيسة ومؤسسة الرابطة منذ نشأتها عام 1993.
جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي جرى في مقر الرابطة بحضور عدد من أعضاء اللجنة الاجتماعية والرياضية مع خبراء في سباقات الضاحية، والذي اعتمد خلاله التعليمات الفنية والإدارية وتحديد قيمة الجوائز المالية لفئات السباق، فردي الرجال وفردي السيدات، الفئة الأولى 15-29 عاما، الفئة الثانية 30-39 عاما، الفئة الثالثة 40-49 عاما، الفئة الرابعة 50 عاما فما فوق، إضافة لسباق ذوي الاحتياجات الخاصة، وسيتم لاحقاً إطلاق رابط إلكتروني مخصص لعملية التسجيل في السباق أو من خلال زيارة مقر الرابطة.
وأشارت الرابطة إلى أن باب المشاركة مفتوح أمام أعضائها وأسرهم ومنتسبي الأندية والمراكز الأردنية ومن مختلف محافظات الوطن للمشاركة في هذه الفعالية الرياضية التي تشتمل على أنشطة ترفيهية واجتماعية وخيرية.