رئيس بلدية المفرق الكبرى يؤكد : مستمرون في الإصلاحات ولا تراجع عن قراراتنا

نبض البلد -
نبض البلد -يوسف المشاقبة
 أكد رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخوارشيدة الخزاعلة ان المرحلة المقبلة ستشهد تغيرا ملموسا في البلدية وفي مجالات عملها كافة . 
 وأضاف اخو ارشيدة في حديث صحفي اننا وضعنا في سلم الأولويات إجراء إصلاحات إدارية ومالية للنهوض بمستوى الخدمات والمشاريع التي تقدمها البلدية للمواطنين من خلال التركيز على تنفيذ عدد من البرامج والمبادرات الهادفة.
 وأشار أخوارشيدة إلى أنني قمت بتقديم الملف المالي واحتياجات البلدية إلى رئيس الديوان الملكي الهاشمي ونائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة، حيث تلقينا وعدا بتقديم الدعم المطلوب للبلدية لتنفيذ خططها القادمة وفق رؤية جديدة قريباً لمواكبة متطلبات المرحلة في العمل التشاركي ما بين جميع مؤسسات الدولة. 
 وبين اخوارشيدة الحرص على إيصال الخدمات والمشاريع للمواطنين وفق الإمكانات المتاحة ولن نتوانى على الإطلاق في تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين وفي جميع مناطقهم ودون أي تأخير. 
 وأضاف اخورشيدة أن قراراتنا الأخيرة لا تراجع عنها على الإطلاق ومستمرون أيضا في ترتيب الوضع الداخلي للبلدية وإعادة هيكلة الجانب الإداري من خلال وضع الموظف المناسب في المكان المناسب وبما يحقق النقلة النوعية في الأداء والتميز في العمل وسرعة خدمة المواطنين. 
 وبين اخوارشيدة بأنه سيتم إنجاز النافذة الواحدة في القريب العاجل وبما يوفر الوقت والجهد على المواطنين وتبسيط الإجراءات وإنجاز معاملاتهم ودون أي عوائق، منوهاً السعي نحو تطوير عمل دائرة التنظيم والتخطيط وفق رؤية جديدة لمواكبة متطلبات العمل. وأكد اخوارشيدة بأنه سيتم تشكيل لجنة خاصة لتقديم كافة التسهيلات المطلوبة لضمان تبيسط إجراءات تمكين المواطنين من تسديد التزاماتهم المالية المترتبة عليهم منذ سنوات طويلة وذلك وفق تعليمات جديدة ميسرة. 
 وأضاف اخوارشيدة بأنه سيتم تنفيذ ميدان المرحوم الدكتور أحمد الحسبان " دوار جرش" خلال الأسبوع الحالي. وأعرب اخوارشيدة عن أمله بمزيد من تعاون أبناء المدينة والانتظار لما هو قادم وجديد للبلدية والتي ستكون أفضل بعون الله تعالى وبما يحقق الفائدة على الجميع وتقديم المزيد من الخدمات والمشاريع. 
 وتابع اخوارشيدة حديثه قائلا " بأنه تم الايعاز لكافة كوادر مديرية الحركة والعمال بضرورة المتابعة اليومية لأمور النظافة العامة داخل المدينة والتجمعات السكانية والأسواق التجارية من خلال تكثيف حملات النظافة لتكون المفرق الأجمل دوماً وبهمة أبنائها. ووجه اخوارشيدة شكره وتقديره لجميع أبناء المفرق على تعاونهم وثقتهم لما نقوم به من خطط وإجراءات من شأنها تقديم المزيد من الخدمات المميزة لتحقيق النهضة للمفرق وتقدمها للأفضل وفي المجالات كافة.