بطولة المفرق الرياضية اضافة نوعية لفاعليات ليالي رمضان

نبض البلد -
نبض البلد -شكلت بطولة الشباب الرمضانية لكرة القدم التي انطلقت في محافظة المفرق إضافة نوعية لفاعليات ليالي رمضان الزاخرة بالفعاليات المختلفة.
وقال مدير شباب المفرق الدكتور عمر الغويري إن هذه البطولة والتي انطلقت في محافظة المفرق بمشاركة 69 فريقا مقسمة على الوية القصبة والبادية الشمالية الغربية والشرقية والرويشد ستساهم بشكل كبير في تمكين الشباب من تحسين ورفع مستوى اللياقة البدنية لديهم وممارسة هواياتهم وإبراز مهاراتهم من خلال المشاركة في هذه البطولة.
واضاف أن المشاركة الكبيرة في هذه البطولة تشكل حافزا كبيرا لتنظيم بطولات مشابهة لها في شهر رمضان المبارك من كل عام، لافتا إلى أن تنظيم هكذا بطولة يشكل متنفسا للشباب لقضاء أوقاتهم بشكل مفيد وصحي.
وبين الغويري أن البطولة تتزامن مع عده فاعليات ثقافية ودينية وعروض مسرحية وشعرية وبازار انتاجي، والتي ساهمت بمجملها في إيجاد متنفس للمواطنين من كل الأعمار لقضاء أوقات ما بعد الصوم والعبادة طيلة أيام شهر رمضان المبارك.
وأعرب عدد من المشاركين بالبطولة عن تقديرهم لوزارة الشباب على تنظيم هكذا بطولة تمكنهم من الاستفادة من ممارسة هواياتهم وصقل مهاراتهم وتحسين مستوى اللياقة البدنية لديهم ما ينعكس إيجابا على تحسين الجوانب الصحية لديهم.
وقال مدير التنمية الاجتماعية في المفرق قاسم الخزاعلة إن البازار الذي جرى افتتاحه مع بداية شهر رمضان المبارك مكن العديد من الجمعيات الخيرية الفاعلة وسيدات المجتمع المحلي من عرض منتجاتها أمام المواطنين في ظل أجواء مناسبة واسعار ملائمة، لافتا إلى أن البازار ساهم بشكل ملحوظ بالتعريف بمنتجات الجمعيات والسيدات المشاركات بالبازار ما انعكس إيجابا على تنشيط الحركة الاقتصادية في مدينة المفرق.