جامعة آل البيت ووزارة العمل تنظمان يوما وظيفيا للطلبة والخريجين.

نبض البلد -
نبض البلد -يوسف المشاقبة
نظمت دائرة الخريجين بعمادة شؤون الطلبة في جامعة آل البيت وبالتعاون مع وزارة العمل يوما وظيفيا بمشاركة (30) شركة ومصنع في محافظتي المفرق والزرقاء.
 
وأكد مساعد أمين عام وزارة العمل الدكتور عبدالله الجبور خلال رعايته مندوبا عن وزير العمل افتتاح المعرض الوظيفي السنوي ، أن وزارة العمل حريصة على إقامة مثل هذه الأيام الوظيفية والتي من شاأنها أن تسهم في توفير فرص العمل للشباب العاطلين وخصوصا القاطنين في المناطق التي تتواجد فيها هذه الشركات والمصانع.
 
وبين الدكتور الجبور ضرورة توجيه الفرص التشغيلية للشباب الذين يحتاجون لمثل هذه الفرص وضمان التخفيف من البطالة في السوق المحلي ، مشيدا بدعم جامعة آل البيت التي استضافت هذا اليوم من أجل إفساح المجال أمام الجميع للتعرف على المزيد من الفرص المتاحة من التخصصصات المطلوبة موضحا أن المعرض سيوفر فرصا عديدة.
 
عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور صايل السرحان أوضح من جانبه أن جامعة آل البيت تولي العناية والرعاية لدعم مثل هذه البرامج والانشطة والتي من شأنها أن تتحقق الفائدة على الشباب من خلال الإطلاع على جميع المؤسسات الوطنية والشركات والمصانع التي تقدم فرص تشغلية للشباب العاطلين عن العمل ، وبيان مدى أهمية هذه الشركات الهادفة وتوضيح دورها الريادي في هذا المجال .