رئيس بلدية بلعما الجديدة : الدغمي وكريشان وعدا بدعم البلدية

نبض البلد -
نبض البلد -يوسف المشاقبة. 
 أكد رئيس بلدية بلعما الجديده سليمان المشاقبه اننا سنكون للجميع وملف الانتخابات طوي من هذا الوقت وننظر إلى الأمام نحو خدمة أبناء قضاء بلعما كافة. وأضاف المشاقبة والذي يفوز للدورة الثانية بحصوله على ٤٠٧٥ صوتا أن مرحلة العمل القادمة تقديم خدمة مميزة للمواطنين ودون أي تحيز ولن يكون على حساب المواقف الانتخابية على الإطلاق وسيتم وضع الخطط والبرامج والمشاريع وستنفذ وفق النزاهة والشفافية والعدالة بين كافة المناطق والتجمعات السكانية. 
 وأشار المشاقبة إلى أن معالي رئيس مجلس النواب المحامي عبدالكريم الدغمي أبدى دعمه الكامل لمسيرة عمل البلدبة وتضليل كافة العقبات التي تواجه العمل ولضمان تقديم الخدمات وتنفيذ المشاريع ذات الأولوية القصوى وبما يسهم في تنمية البلدية بمجالاتها المختلفة. 
 وأعرب المشاقبة عن شكره وتقديره إلى معالي الدغمي على هذا الدعم ودور مجلس النواب في دعم المجالس البلدية ومجالس المحافظات لتقوم بدورها على أكمل وجه. 
 وبين المشاقبة أن معالي نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان والذي كان أول لقاء مع رئيس بلدبة معي والذي أكد حرص معاليه على دعم بلدية بلعما الجديده للنهوض بمستوى الخدمات والمشاريع المقدمة للمواطنين وذلك من خلال السعي نحو إزالة كافة المشاكل التي تواجه البلدبة في مختلف المجالات. 
 وأبدى المشاقبة شكره وتقديره إلى معالي كريشان لهذا اللقاء والدعم وحرص وزارة الإدارة المحلية على دعم هذه الخطط والبرامج .
وأكد المشاقبة أننا سنعمل كفريق واحد مع مجلس المحافظة وكونني كنت عضوا سابقا في المجلس سنكون عونا لذلك وبما يحقق الفائدة في تطوير جوانب التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتعليمية والطرق وغيرها وسرعة تقديم الخدمات للمواطنين. 
 ونوه المشاقبة إلى جهود ودور المجالس السابقة والتي تولت المهمة وسنعمل بهمة الجميع على استكمال مسيرة العمل للأفضل ليكون قضاء بلعما في تطور مستمر. 
 ووجه الشكر والتقدير لجميع من منحوه الثقة وسيبقى على العهد لخدمة المواطنين، مثمنا جهود الهيئة المستقلة للانتخاب والأجهزة الأمنية والمعنية كافة والتي ساهمت في إنجاح انتخابات مجالس المحافظات ومجالس البلدية.