السفير الاسترالي في عمان يزور جامعة آل البيت

نبض البلد -
نبض البلد - يوسف المشاقبة
زار السفير الأسترالي السيد برنارد لينش والوفد المرافق له جامعة آل البيت حيث التقى خلال الزيارة بالأستاذ الدكتور هاني الضمور رئيس الجامعة، حيث استعرض الدكتور الضمور العلاقات الثنائية المميزة ما بين استراليا والمملكة الأردنية الهاشمية وكيفية تعزيز أصر التعاون بين الجانبين.
كما التقى السفير بعمداء الكليات لكل من العلوم التربوية والآداب والعلوم الإنسانية والشريعة والأساتذة الذين درسوا في الجامعات الأسترالية. وعلى هامش اللقاء تم التطرق إلى عدد من أوجه التعاون ما بين السفارة الأسترالية وجامعة آل البيت كتنفيذ برامج للتبادل الطلابي وأعضاء الهيئة التدريسية من كلا الجانبين، وتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، والبحث في أمكانية الاستفادة من الورش والبرامج التي تعقدها الجامعات الأسترالية عن بعد.
وفي نهاية اللقاء شكر السفير رئيس جامعة آل البيت على حفاوة الاستقبال، مؤكدا دعمه للدور الذي تقوم به جامعة آل البيت في العملية التعليمية والبحثية وكذلك خدمة المجتمعات المحلية وخصوصا إن جامعة آل البيت تقع بجوار مخيم الزعتري للاجئين السوريين مما يجعلها تلعب دورا حيويا في خدمة اللاجئين السوريين والمجتمعات المستضيفة لهم من خلال تقديم خدماتها البحثية والتعليمية.
وحضر اللقاء كل من نائب الرئيس لشؤون الجودة والتطوير الأستاذ الدكتور بسام المحاسنة، ومساعد الرئيس لإدارة الأزمات ومدير دائرة العلاقات الدولية الأستاذ الدكتور مؤيد الشواقفة، ومساعد الرئيس للتسويق الدولي ومدير مركز التميز الدكتور محمد الحدب ، ومساعد الرئيس للشؤون القانونية الدكتور حمزة الدغمي ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام الدكتورة ريم الزعبي.