الطلبة الكويتيين في جامعة آل البيت يحتفلون بعيدهم الوطني الواحد والستين.

نبض البلد -
نبض البلد -الطلبة الكويتيين في جامعة آل البيت يحتفلون  بعيدهم الوطني الواحد والستين. 
الانباط - يوسف المشاقبة. 
مندوباً عن رئيس جامعة آل البيت رعى نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ الدكتور عمر العطين  وبحضور رئيس المكتب الثقافي الكويتي في عمان الأستاذ الدكتور حمود فهد القشعان والملحق الثقافي الكويتي في عمان الدكتور محمد الجار الله احتفال الطلبة الكويتيون في الجامعة بالعيد الوطني الواحد والستون لدولة الكويت الشقيقة  والذي نظمته دائرة شؤون الوافدين بعمادة شؤون الطلبة. 

وهنأ الدكتور العطين  دولة الكويت وطلبتها بعيد بلادهم الوطني الواحد والستين ، قائلا « يطيبُ لي في هذا اليوم المزهرِ بكم أن أرفعَ أجملَ التهنئةِ والمباركةِ نيابةً عن عطوفةِ الأستاذِ الدكتور هاني الضمور رئيسِ جامعةِ آلِ البيت وباسمي وباسمِ جامعةِ آلِ البيتِ بكوادرِها كافةً إلى دولةِ الكويتِ الشقيقةِ أميرا وحكومةً وشعبا بمناسبةِ اليومِ الوطني الواحدِ والستين .. سائلا اللهَ تعالى أن يحفظَ الكويتَ بمزيدٍ من التقدمِ والازدهار .. وهي تتبوأُ مكانةً مرموقةً على المستوى العالمي في جوانبِ العالميةِ كافة .

وأضاف الدكتور العطين إن جامعةَ آلِ البيتِ اعتادتْ أن تكونَ جهةً محببةً للأشقاء الكويتيين .. فهي بيتُهُم الثاني .. توفرُ لهم كلَّ أسبابِ الراحةِ والتسهيلاتِ التي تمنحُهم الرضا الذاتي بدرجةٍ عاليةٍ تسهمُ في تحصيلِهم العلمي وأداءِ الرسالةِ المقدسةِ التي جاؤوا لتحقيقِهَا .. وقد كانت مسيرتُهم مسيرةً مُثلى في مسارِ العمليةِ الدراسيةِ التي تشرَّفتْ بهم الجامعةُ على مدارِ الأعوامِ السابقةِ .. وكلنا أملٌ في تحقيقِ المزيدِ من الإنجازاتِ معا واستقطابِ هذهِ النوعيةِ المميزةِ من الطلبةِ تفتخرُ بهم جامعةُ آلِ البيتِ أنهم كانوا يوما من طالبي العلم فيها " .
رئيس المكتب الثقافي الكويتي بعمان القشعان أكد بدوره حرص المكتب الثقافي الكويتي على توطيد وتعزيز العلاقة مع جامعة آل البيت والبناء عليها، مشيدا بتعاون الجامعة مع المكتب الثقافي، وفي متابعة الطلبة الكويتيين الدارسين في مختلف كلياتها وبرامجها، وما تنفذه من برامج لامنهجية تساهم في تعزيز تفاعلهم الاجتماعي الايجابي مع زملائهم داخل الحرم الجامعي لاسيما وان   هناك  توجه لاعتماد بعض التخصصات في الجامعة لابتعاث الطلبة الكويتيين مستقبلاً إليها. 
وتخلل الحفل الذي  قدمه الدكتور عمر الخزاعلة وحضره عميد شؤون الطلبة بالجامعة الأستاذ الدكتور صايل السرحان ومساعد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور قاسم البري ولمساعده للتسويق الدولي الدكتور محمد الحدب  ونائب عميد شؤون الطلبة الدكتور احمد العزام ومدير دائرة الطلبة الوافدين  عبدالحليم أبو دلبوح ومدير العلاقات العامة والإعلام الدكتورة ريم الزعبي  قصائد شعرية تغنت بالكويت قيادةً وشعباً قدمتها الطالبة أصايل  وفقرات فنية وأغاني وطنية للكويت قدمها المطرب رائد السرحان .