النائب المشاقبة: بذلنا جهودا لنقل إدارة "التنموية" إلى المفرق

نبض البلد -
نبض البلد -
النائب المشاقبة يؤكد : بذلنا جهود لنقل إدارة التنموية إلى المفرق. الانباط. أكد النائب الدكتور اسماعيل المشاقبة أهمية منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية في محافظة المفرق لجذب المشاريع الاقتصادية والتنموية والتي من شأنها المساهمة في تحقيق التنمية المحلية والنفع الاقتصادي على الوطن والمواطن.
جاء ذلك في تصريح صحفي للنائب الدكتور المشاقبة عقب الجهود التي بذلها خلال الفترات الماضية من خلال المطالبات بنقل موقع إدارة المنطقة التنموية من عمان إلى المفرق لتكون المركز الرئيسي لمتابعة كافة القضايا الاستثمارية وسرعة إنجاز المعاملات ولتكون الإدارة على قرب من المستثمرين وأبناء المحافظة .
وتابع النائب الدكتور المشاقبة حديثة قائلا " بأنه التقى وتزامنا مع قرار نقل الإدارة لموقعها الرئيسي بالرئيس التنفيذي لمناطق التنموية، مقدما لهم الشكر والتقدير على سرعة الاستجابة لمطالب أبناء المحافظة لتكون هذه المنطقة بيئة جاذبة للاستثمار ومركزاً رياديا للأعمال وتدريب وتأهيل الشباب في المصانع والشركات المتوفرة داخل المنطقة وبما يضمن لهم فرص تشغيل في المستقبل. يشار إلى أن إنشاء المنطقة جاءت بأمر زمن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه لتعزيز فرص الاستثمار وتوزيع مكاسب التنمية في المحافظات وتشغيل أبناء المحافظة وتحقيق التنمية وفي المجالات كافة.