البراري يطلق اول باكورة عمل ثقافي فني مغناة المفرق " الطريق والملتقى"

نبض البلد -
نبض البلد -يوسف المشاقبة.
أعلن امين عام وزارة الثقافة هزاع البراري استمرار الوزارة في دعم مبدعي أبناء محافظة المفرق وتنفيذ مبادراتهم ومشاريعهم الثقافية والفنية والأدبية.  
 جاء ذلك خلال رعايته اول مشروع فني مفرقي " مغناة المفرق - الطريق والملتقى "  والتي جاءت بمبادرة من الفنان فارس الشديفات ومن أداء الطاقات الإبداعية والفنية في المحافظة. 
 وهنا البراري أبناء محافظة المفرق هذا الإنجاز الفني والذي يؤكد كفاءات وقدرات أبنائها في مواصلة مسيرة الإنجاز والعطاء والتميز دوماً وفي المجالات كافة. 
رئيس الهيئة الإدارية لتجمع الشياب الثقافي في تشارك أوضح من جانبه أن الفعالية نفذت ما بين التجمع وبالتعاون مع منتدى المفرق الثقافي ليكون أول باكورة عمل فني وموسيقى يجسد التكوين الاجتماعي والثقافي والمخزون الإنساني في محافظة المفرق.  
 وأشار الشديفات إلى أن هذا العمل من خلال من تميز به فريق العمل من أبناء محافظة المفرق شكل النسيج الفسيفسائي التاريخي للمدينة والذي أنتج هذا التنوع الثقافي والاجتماعي الذي تجسده حياة الأردنيين في المفرق. كلمة منتدى المفرق الثقافي ألقاها زياد الشواقفة والذي أكد فيها على أهمية هذه التشاركية في العمل الثقافي ما بين الهيئات نحو دعم الطاقات الإبداعية والتي من شأنها المساهمة في النهوض بالثقافة بكافة مجالاته. 
 الفنان المبدع غالب خوري والفنانة ريماز اغاني جملية  نالت إعجاب الحضور ومن كلمات الشاعر حيدر محمود  والشاعر خالد الشرمان ومن ألحان الفنان فارس الشديفات. 
 وإدارة الحفل بنجاح عبير نصير من خلال تقديم أداء رائع للحفل. 
 وفي ختام الحفل الذي حضرة مدير ثقافة المفرق فيصل السرحان ورئيس منتدى المفرق الثقافي زياد الشواقفة والمستشار محمد أبو عليم وعدد من رؤساء الهيئات والجمعيات و المدعوين وأبناء محافظة المفرق قام البراري بتوزيع الدروع