محافظ المفرق يزور مستشفى سارة التخصصي ويشيد بمستوى وتطور خدماته الصحية والعلاجية

نبض البلد -
نبض البلد -يوسف المشاقبة 
أكد محافظ المفرق سلمان النجادا  التطور الذي يشهده القطاع الصحي والطبي في محافظة المفرق وخصوصا في القطاع الخاص والذي ما زال يشهد نقلة نوعية في تقديم خدماته الصحية للمواطنين. 
جاء ذلك خلال زيارته اليوم إلى مستشفى سارة التخصصي ولقائه بمدير العام المهندس هزاع الشديفات وبحضور كبير المتشاريين في المستشفى الدكتور محمد العمري. 
 وأشار النجادا إلى أننا فخورون بهذا المنجز الطبي والذي يشكل باكورة وإضافة جديدة في مجال دخول للقطاع الطبي الخاص في تقديم خدماته الصحية والعلاجية المتطورة للمواطنين، منوهاً أن الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص في هذا القطاع ضرورة في سبيل النهوض بمستوى الخدمات التي تقدمها القطاعات الصحية.  
وبين النجادا أننا سنعمل جاهدين على دعم هذا القطاع الهام وإزالة كافة العقبات التي تواجه ليوصلوا مشوار  العمل الطبي والإنساني، مثمناً جهود المستشفى تجاه المسؤولية المجتمعية. 
مدير عام مستشفى سارة التخصصي المهندس هزاع الشديفات عرض من جانبه تأسيس المستشفى والذي يعد الأول في القطاع الخاص والتخصصات الفريدة والنوعية المتوفرة والعمليات الجراحية النادرة التي قام المستشفى بإجرائها على مستوى المملكة والمنطقة من خلال كوادره الطبية والتمريضية المتخصصة والتي حققت نجاحات مميزه في القطاع الطبي.                          وأشار المهندس الشديفات إلى أن إدارة المستشفى مستمرة في التوسعة ومواكبة متطلبات المرحلة في تقديم أفضل الرعاية الصحية والعلاجية على مستوى المنطقة. 
 وتجول النجادا في عدد من أقسام المستشفى اطلع خلالها على واقع الجاهزية والكفاءات العالية والأجهزة الحديثة الطبية والمتطورة والمتوفرة في المستشفى.