موقع السياحة والسفر العالمي Booking.com "كلاود 7 ريزدنس أيلة" يحصد جائزةTraveller Review Award 2021

نبض البلد -
نبض البلد -حقق نتائج مرموقه في الجائزة التي يمنحها موقع السياحة والسفر العالمي Booking.com
"كلاود 7 ريزدنس أيلة" يحصد جائزةTraveller Review Award 2021
حصدت الشقق الفتدقية "كلاود 7 ريزدنس أيلة العقبة" جائزةTraveller Review Award  للعام 2021 التي يمنحها موقع السياحة والسفر العالمي Booking.com تأكيداً على تجربة الضيافة الاستثنائية التي يقدمها لضيوفه والالتزام بتوفير مزايا الرفاهية والجودة رفيعة المستوى والأداء المميز للعاملين فيه.
وتعدّ جائزة Traveler Review Award إحدى أشهر الجوائز العالمية التى تقوم على تعليقات النزلاء حيث حقق فندق "كلاود 7 ريزدنس أيلة العقبة" 9 نقاط من 10 في نتيجة مرموقة تعكس نوعية الخدمات الفندقية التي يقدمها وحرص فريق عمل الفندق على تقديم تجربة إقامة فندقية مميزة وفريدة من نوعها للضيوف.
وجاء فوز "كلاود 7 ريزدنس أيلة العقبة" بالجائزة بعد تخطيه التأهيل المبدأي للمشاركة في هذه الجائزة والتي تتبع معايير دقيقة تقوم على رضى الضيوف إضافة إلى تبني مجموعة من معايير الجودة.
وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين: "سعداء بهذا النجاح الكبير، حيث يأتي حصول (كلاود 7 ريزدنس أيلة العقبة) على هذه الجائزة  المميزة بعد نحو عام واحد على اطلاق أعماله من قلب أيلة وأحد أهم مكونات قرية المرسى القلب النابض لأيلة ما يظهر النجاح الفريد للأداء وتركه لانطباعات إيجابية لدى الضيوف، وهذه الجائزة تضاف إلى رصيدنا للعمل بأقصى طاقاتنا لتوفير تجربة ممتعة لمرتادي أيلة".
من جانبه قالت مديرة "كلاود ريزيدنس أيلة العقبة" السيدة فيجن كاجلار: "سعداء بهذه الجائزة المرموقة التي تظهر رضى العملاء والضيوف عن تجربتهم في كلاود 7 ريزدنس أيلة العقبة وهو ما يدفعنا لتعزيز منظومة الأداء قدماً بتوفير كل ما هو عصري ومميز ويلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم، وترسخ هذه الجائزة موقعنا في قطاع الضيافة على الصعيدين المحلي والإقليمي، وأهنئ كل فريق العمل على مساهمتهم وتفانيهم في تقديم الأفضل".
وأضافت السيدة كاجلار: نعمل في "كلاود 7 ريزدنس أيلة العقبة" بكل تفانٍ وشغف، لتوفير تجارب استثنائية لا تنسى للضيوف، وهذه الجائزة تقدير من الضيوف على الحفاوة التي يجدونها من قبلنا، وتؤكد على أننا نمضي في المسار الصحيح.
ويضم "كلاود7 ريزدنس أيلة العقبة" 75 شقة متنوعة وتتكون إما من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاثة أو أربعة غرف، وتتميز كل منها بتصميم فريد تلبي احتياجات مختلف الأذوات والفئات العمرية في محيط عائلي، وتقع في وسط منطقة "قرية المرسى" ذات المزايا العصرية التي تعدّ القلب النابض للتسوق والخدمات في أيلة.
ويمتاز كلاود7 ريزدنس أيلة العقبة بتصاميمه العصرية الأخاذة، ويوفر تجارب استثنائية لزواره في مختلف أركانه حيث رحابة المساحات والطابع المعماري الجذاب والاهتمام بأدق التفاصيل وأحدث التجهيزات التي تكفل الراحة والخدمة المميزة.
ومن موقعه في قلب أيلة يتمتع مرتادي "كلاود7 ريزدنس أيلة العقبة" باطلالات رائعة على ملعب أيلة للجولف والمسطحات الخضراء التي تمتزج برمال الشواطئ والواجهة بحرية والممرات المائية بالإضافة إلى مختلف مرافق الترفيه والسياحة المتعددة، فيما يوفر وجوده وسط "قرية المرسى" التمتع بالحصول على تشكيلة واسعة من مرافق الخدمات المساندة كالمطاعم وتجارة التجزئة وتجارب التسوّق.