العايد: بالتفافنا حول دولتنا وقيادتنا، وتعاضدنا وتكافلنا، وتمسّكنا بقيم المواطنة الفاعلة، سنصنع الكثير من الإنجازات

نبض البلد -
نبض البلد -وزير الدّولة لشؤون الإعلام علي العايد: مئوية تأسيس الدولة الأردنية مناسبة وطنية وتاريخية عزيزة على قلب كل الأردنيين، تعبّر عن شموخ الدولة الأردنية، وحكمة قيادتها، وعطاء شعبها

وزير الدولة لشؤون الإعلام علي العايد: نفخر جميعاً كمواطنين أردنيين أن نكون في صفوف هذا الجيل الذي يشهد هذه المحطة التاريخية المهمّة

وزير الدولة لشؤون الإعلام علي العايد: اخترنا متحف الحياة البرلمانية، العابق بالتاريخ، للإعلان عن خطّتنا للاحتفال بهذه المناسبة، لما يحمله من رمزيّة وطنيّة وقيمة تاريخيّة فريدة.

وزير الدولة لشؤون الإعلام علي العايد: من هذا المكان شهدنا أهم المحطّات الوطنيّة التاريخيّة، كإنجاز استقلال المملكة الأردنية الهاشمية، الذي أعلنه مؤسسها الحكيم، جلالة المغفور له، بإذن الله، الملك عبدالله الأول الذي ارتقى شهيداً على عتبات الأقصى المبارك.

وزير الدولة لشؤون الإعلام علي العايد: ستستمرّ نهضة الأردن بهمة وارث راية الثورة العربية الكبرى، جلالة الملك عبدالله الثاني، وبعزيمة ولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله.
وزير الدولة لشؤون الإعلام علي العايد: إحياء هذه المناسبة الوطنيّة هو فرصة تاريخية لمواصلة العمل من أجل المستقبل، وتعزيز الإرادة للاستمرار في الإنجاز، وإعلاء قيم الريادة والإبداع.

وزير الدولة لشؤون الإعلام علي العايد: مئويّة الدولة الأردنيّة فرصة لاستحضار إنجازات الأجداد والآباء، واستذكار بطولات الشهداء، والفخر بما تحقّق.
وزير الدولة لشؤون الإعلام علي العايد: سر الإنجاز على امتداد مئة عام يكمن في (الحكمة في إدارة النُدرة)، فقد صنع الأردن الكثير من الإنجازات بالقليل من الموارد 

وزير الدولة لشؤون الأعلام علي العايد: هذه المناسبة تشكّل أيضاً فرصة لإطلاق نقاشات وطنية راشدة لاستلهام الدروس والعبر واستشراف المستقبل.

وزير الدولة لشؤون الإعلام علي العايد: بالتفافنا حول دولتنا وقيادتنا، وتعاضدنا وتكافلنا، وتمسّكنا بقيم المواطنة الفاعلة، سنصنع الكثير من الإنجازات، بإذن الله