الهيلات يُكرم فريق جامعة اليرموك للمناظرات – أسماء

نبض البلد -
نبض البلد -الهيلات يُكرم فريق جامعة اليرموك للمناظرات – أسماء 

أكد رئيس  جامعة اليرموك الدكتور نبيل الهيلات ان الطالب هو محور الإهتمام والرعاية في جامعة اليرموك، وان رئاسة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة، مستعدة لتبني أي فكرة طلابية هادفة ودعمها بما يعود بالنفع الإيجابي على طلبة الجامعة بشكل عام، و ينعكس إيجابا على سمعة الجامعة ومسيرتها.
وأضاف خلال تكريمه بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد المزاودة، لفريق جامعة اليرموك للمناظرات، و الذي ترعاه عمادة شؤون الطلبة، بعد  فوزه في برنامج مناظرات " القيادات الأمنية المستقبلية" التي نظمها المعهد العربي لدراسات الأمن بالتعاون مع القيادة العامة لقوات الدرك، ان مثل هذه النتائج هي التي تحفز المزيد من الطلبة على التفاعل و المنافسة الإيجابية بما فيه مصلحتهم اولا و مصلحة الجامعة.
وشدد الهيلات على أهمية مثل هذه النشاطات وخصوصا المناظرات في بناء وصقل شخصية الطالب الجامعي، بوصفها اداة لتعزيز مهارات الحوار و  التواصل وتعميق المعارف والبناء عليها، لأنها تكسبه، أي الطالب بعد تخرجه كفايات مهمة تساعده في سوق العمل. 
وأشار المزاودة إلى أن عمادة شؤون الطلبة، وما تحظى به من دعم مباشر من رئاسة الجامعة لن تتوانى عن خدمة أبنائها الطلبة وتوفير الرعاية والإهتمام لهم، من خلال دوائرها المعنية بمختلف النشاطات والبرامج سواء اكانت الثقافية منها  او الفنية او الرياضية والاجتماعية.
ولفت إلى أن عمادة شؤون الطلبة، تعكف بالإعداد لتنفيذ جملة من النشاطات والبرامج الهادفة، انطلاقا من ر ؤيتها و رسالتها المستمدة من الخطة الإستراتيجية لجامعة اليرموك، والقائمة على الإهتمام بالطلبة وتوفير كافة متطلبات النجاح والإبداع لهم.
من جانبهم عبر طلبة فريق جامعة اليرموك للمناظرات، عن شكرهم لجامعة اليرموك وللدكتور الهيلات على هذه المبادرة الطيبة لتكريمهم، مثمنين دعم الجامعة لهم و توفير كافة متطلبات النجاح لهم، مؤكدين على أنهم سيواصلون تحقيق مثل هذه النتائج التي تعكس جدارة وتميز جامعة اليرموك وطلبتها.
وضم فريق جامعة اليرموك للمناظرات كل من الطلبة، عبد الرحمن ياسين، وليالي أبو عابد، عمر الفقيه، حنين أبو مسامح، سلسبيل كيوان، عبد الرحمن الغزاوي، احمد القبلان، و ريناد أبو زيتون.
وحضر اللقاء كل من نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور  محمد العتوم، ومدير دائرة النشاط الثقافي والفني في عمادة شؤون الطلبة الدكتور عماد الطوالبة.