شركةSteelSeries تكشف النقاب عن ماوس الألعاب Aerox 3 و Aerox 3 Wireless Ultralight

نبض البلد -
نبض البلد -
 
يوفر ماوس Aerox 3 Wireless الرائد، المستشعر الجديد TrueMove، ومقاومة للماء IP54، وعمر بطارية يصل إلى 200 ساعة، وتقنية التوصيل اللاسلكي Quantum 2.0 بحزمة بوزن خفيف 66 جرام.
 

 تقدم SteelSeries الشركة الرائدة عالميًا في مجال ملحقات الألعاب والرياضات الإلكترونية اليوم طفرة في ماوسات الألعاب فائقة الخفة مع Aerox 3 و 3 Wireless Aerox. وتجمع شركة SteelSeries بين التكنولوجيا المتينة والمتطورة في عامل الشكل خفيف الوزن للغاية، والمصنوع من الأساس لضمان الأداء فائق السرعة، حيث تم تصميم كل عنصر في Aerox 3 بدقة لضمان أسرع استجابة في عالم الألعاب، دون المساومة على الإطلاق في الخصائص الأخرى للماوس.
 
وأشار السيد احتشام رباني، الرئيس التنفيذي لشركة SteelSeries: "لقد استحوذت الماوسات فائقة الخفة على صناعة ماوس الألعاب، نحن متحمسون للإعلان عن اثنين من الماوسات التي لن تكون رائعة فقط لمحبي SteelSeries، ولكنها ستسعد لاعبي الكمبيوتر الشخصي في كل مكان. لأول مرة لن يضطر اللاعبون إلى التضحية بجودة التصميم أو الأداء للحصول على ماوس خفيف بشكل لا يصدق".
 
 
 
 
SteelSeries Aerox 3 Wireless عبارة عن ماوس ألعاب لاسلكية بتصميم خفيف الوزن للغاية يبلغ 66 جرامًا، وهو مُحسَّن بشكل كُلّي لأسرع تمريرات. دخلت SteelSeries مرة أخرى في شراكة مع PixArt على مستشعر جديد تمامًا TrueMove Air، وهو مستشعر تعقب True 1-to-1 جديد ومصمم خصيصًا للأداء اللاسلكي، حيث يوفر هذا المستشعر البصري 18000 CPI و 400IPS و 40G السرعة والاتساق والدقة المطلوبة من ماوس الألعاب اللاسلكي. نظرًا لكفاءة الطاقة المذهلة للمستشعر، تمكنت SteelSeries من الحفاظ على وزن الماوس خفيفا عن طريق تضمين بطارية أصغر تدوم لفترة أطول من المنافسة.
 
يعتبر جهاز Aerox 3 Wireless أول ماوس ألعاب يحصل على تصنيف IP54، مما يوفر مقاومة للماء والحماية من الغبار والأوساخ والزيوت وغيرها، حيث تم تصميم تقنية AquaBarrier من SteelSeries لحماية الدوائر الداخلية التي تبدو مكشوفة من جميع أنواع الأضرار البيئية تقريبًا. وهذا في غاية الأهمية عند استخدام التصميم الصدفي للتغلب على أي مخاوف تتعلق بالمتانة.
 
تماماً كجهاز Rival 3 Wireless، يستخدم جهاز Aerox 3 Wireless نفس التقنية اللاسلكية Quantum 2.0 الجديدة مع اتصال لاسلكي مزدوج، مما يسمح له بالاتصال بالأجهزة عبر تقنية ال USB أو Bluetooth لاسلكي بسرعة 2.4 جيجا هرتز، حيث سمحت هذه التقنية لـ SteelSeries بتوفير 400 ساعة من عمر البطارية في Rival 3 Wireless، وتمنح Aerox 3 Wireless 200 ساعة من عمر البطارية في وضع Bluetooth و 80 + ساعة في وضع 2.4 جيجا هرتز. وبمجرد نفاد البطارية، يدعم جهاز Aerox 3 Wireless الشحن السريع عبر USB-C، بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على 40 ساعة من عمر البطارية في 15 دقيقة فقط.
 
تشمل ميزات الجودة الأخرى الموجودة في Aerox 3 Wireless الكابل المجدول Super Mesh الجديد من SteelSeries لسحب أقل وإحساس أخف، وزلاجات PTFE Glide لتحسين التحكم والنعومة في الحركة، بالإضافة إلى تخصيص محرك SteelSeries من ثلاث مناطق لإضاءة RGB الرائعة. كما يتيح اتصال USB-C للاعبين تخصيص الماوس بشكل أكبر باستخدام خيارات كيبلات ما بعد البيع.
 
 
Aerox 3
 
تشترك Aerox 3 في العديد من الميزات مع Aerox 3 Wireless، بما في ذلك IP54 مقاومة الماء والغبار، والتصميم المستوحى من Rival 3 الشهير، وكابل Super Mesh، و PTFE Glide Skates، وإضاءة RGB ثلاثية المناطق، وتخصيص كابل USB-C. ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين الاثنين.
 
فبدلاً من استخدام TrueMove Air الموجود في Aerox 3 Wireless، يستخدم Aerox 3 مستشعر TrueMove Core الذي تم تقديمه لأول مرة في Rival 3. وهو عبارة عن مستشعر ضوئي مخصص من 8.500 CPI و 300 IPS و 35G مصمم بالاشتراك مع PixArt خصيصًا للأداء الاحترافي. ونظرًا لأن Aerox 3 عبارة عن ماوس سلكي، فقد تمكنت SteelSeries أيضًا من خفض الوزن إلى 57 جرامًا.
 
 

عن SteelSeries
SteelSeries هي شركة رائدة في مجال ملحقات الألعاب والرياضات الإلكترونية والتي تركز على الجودة والابتكار وعملية الاستخدام، وهي أيضاً صاحبة العلامة التجارية الأسرع نموًا لسماعات ألعاب الكمبيوتر في الولايات المتحدة. تأسست شركة SteelSeries في كوبنهاغن في عام 2001، وهي تعمل على تحسين الأداء من خلال الابتكارات والتقنيات الأولى في السوق التي تمكن اللاعبين من اللعب بجدية أكبر، والتدريب لفترة أطول، والارتقاء إلى مستوى التحدي. SteelSeries هي داعم رائد لبطولات الألعاب التنافسية والرياضات الإلكترونية وتربط اللاعبين ببعضهم البعض ، مما يعزز الشعور بالانتماء لمجتمع وهدف مميزين. يساعد فريق SteelSeries من المحترفين وعشاق الألعاب في تصميم وصنع كل جهاز، وهو القوة الدافعة وراء الشركة.
 
لمعرفة المزيد عن منتجات SteelSeries وشراكات الرياضات الإلكترونية، قم بزيارة http://SteelSeries.com أو تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على آخر التحديثات على http://facebook.com/steelseries وكن جزءًا من عائلتنا على TwitterSteelSeries .