عاجل

طلبة البلقاء يحققون المراكز الأولى بمسابقة هواوي

نبض البلد -
نبض البلد -حقق طلبة كلية الأمير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية المركز الأول والثاني والثالث في مسابقة شركة هواوي العالمية على المستوى الوطني "لمهارات تقنية المعلومات والاتصالات".
وأقيمت المسابقة في مقر شركة هواوي بعمان بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد، وبمشاركة متسابقين تأهلوا للمرحلة النهائية من الجامعات الأردنية كافة.
وتأهل الطلبة زيد جرار ولانا المصري ويزن اليعقوب من كلية الأمير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لتمثيل الجامعة والمملكة في نهائيات هذه المسابقة العالمية بالصين.
وقال رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الزعبي إن الطلبة ومشرف الفريق الدكتور خلف الختاتنه إنه ولأول مرة يكون الفريق بالكامل الذي يمثل الاردن في هذه المسابقة العالمية من طلبة الجامعة، حاثا إياهم على تنمية مهاراتهم والمشاركة في المسابقات العالمية ولاسيما أن الجامعة خصصت في موازنتها مبلغ 100 الف دينار لدعم الأفكار الابتكارية والإبداعية والريادية، والاستفادة من حاضنات الأعمال في الجامعة.
كما أنشأت الجامعة مركزا للإبداع والابتكار والريادة من أحد مهامه الرئيسة تبني الأفكار الإبداعية والريادية للطلبة ومساعدتهم لتكوين مشاريع على ارض الواقع.
--(بترا)