عاجل

المتكاملة لتنمية المشاريع تشارك بفعاليات اسبوع الريادة العالمي

نبض البلد -
نبض البلد -نظمت الشركة المتكاملة لتنمية المشاريع الريادية "فينتشر إكس"، فعاليات ضمن اسبوع الريادة العالمي الذي عقد في الأردن أخير بمشاركة 170 دولة من مختلف انحاء العالم.
ودعت الشركة في بيان صحافي اليوم الاثنين، الشباب واصحاب الافكار في قطاعات الزراعة والصحة والصناعات الابداعية والثقافية إلى تحويل أفكارهم لمشاريع إنتاجية تسهم في النمو الاقتصادي. ويعد اسبوع الريادة العالمي أكبر حدث عالمي للاحتفاء بالمبتكرين ومبدعي فرص العمل الذين يطلقون الشركات الناشئة لتحقيق أفكارهم على أرض الواقع.
وأوضح مدير مركز الملكة رانيا للريادة محمد عبيدات، أهمية الشراكات التي عقدها المركز مع مختلف الجهات لإنجاح فعاليات اسبوع الريادة العالمي من اجل نشر ثقافة ريادة الأعمال والتوعية بأهمية تسريع الأعمال.
من جهته، قال الشريك الإداري في الشركة يوسف حميد الدين، إن اسبوع الريادة العالمي يأتي تأكيدا لرؤية ومساعي الشركة ومسرعاتها في مساعدة الشباب والاقتصاد من خلال إطلاق الطاقات ودعم وتسريع أعمال الشركات الريادية.
وقالت مديرة وحدة تسريع الاعمال في فينتشر اكس ديانا ابو عبيد، إن الشركة نظمت فعاليات مختلفة ركزت على منظومة الريادة والشركات الناشئة بهدف رفع الوعي باهمية الريادة ودورها في تحريك عجلة الاقتصاد وزيادة فرص العمل.
--(بترا)