المفرق: فاعليات تدعو للمشاركة في الانتخابات النيابية

نبض البلد -
نبض البلد -دعت فاعليات نقابية وأكاديمية وشبابية في محافظة المفرق، إلى المشاركة الفاعلة في الانتخابات النيابية تجذيرا للمسيرة الديمقراطية الأردنية.
وأكد عضو مجلس محافظة المفرق الدكتور مشعل النمري ضرورة التفاعل الايجابي والمشاركة بفاعلية في الانتخابات النيابية لإفراز مجلس نواب قادر على تحقيق آمال وتطلعات الناخبين وتحمل المسؤولية ومراقبة الأداء الحكومي بما يحقق المصلحة العامة للجميع.
ودعا استاذ العلوم السياسية في جامعة آل البيت الدكتور صايل السرحان إلى تحفيز المواطنين وتشجيعهم على الانخراط بفاعلية في العملية الانتخابية وافراز مجلس نيابي قادر على التغيير نحو الأفضل، موضحا أن تلبية تطلعات المواطنين نحو الأفضل يتجلى بالمشاركة الفاعلة والايجابية في الانتخابات النيابية وانتخاب المرشح المؤهل الكفؤ.
وأشارت التربوية دينا السليم إلى أهمية مشاركة جميع القطاعات، ولاسيما المرأة، لاختيار الأنسب والأقدر على ايصال همومهم واحتياجاتهم ومطالبهم إلى صناع القرار، داعية المرأة للانخراط بالانتخابات النيابية وايصال مرشحات ومرشحين قادرين على العمل والانجاز.
وأشار الناشط الشبابي اسماعيل سالم إلى ضرورة أن يكون للناخب دور كبير في العمل العام بما يعزز مسيرة الأردن الديمقراطية والتي تتجلى أساسا بالمشاركة الفاعلة في الانتخابات النيابية المقبلة، داعيا الناخبين ولاسيما قطاع الشباب الذي يشكل الشريحة العريضة في المجتمع للمشاركة الفاعلة لاختيار ممثليهم مع الالتزام بالاشتراطات الصحية للوقاية من كورونا.
--(بترا)