وزير النقل يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع كندا

نبض البلد -
نبض البلد -بحث وزير النقل مروان الخيطان لدى لقائه اليوم الثلاثاء السفيرة الكندية لدى المملكة، دونيكا بوتي العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات .
وأكد الوزير الخيطان خلال اللقاء عمق ومتانة العلاقات التي تجمع الأردن وكندا، مشيرا إلى أهمية تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين بما يحقق طموحات وتطلعات الشعبين الصديقين.
وأشار إلى أن العلاقات الأردنية الكندية هي علاقات تاريخية تشهد على الدوام استقرارا وتطورا على الصعد كافة في ظل تطابق وجهات نظر البلدين تجاه العديد من الملفات، مؤكدا الاهتمام الكبير الذي توليه قيادتي البلدين في سبيل تعزيز هذه العلاقات وتطويرها في مختلف المجالات.
وعرض الخيطان الميزات الاستثمارية التي تتمتع بها مختلف أنماط النقل محليا، وما يوفره قطاع النقل من بيئة استثمارية آمنة وجاذبة، والخطط والبرامج التطويرية التي تعمل عليها وزارة النقل.
بدورها أكدت السفيرة بوتي عمق ومتانة العلاقات التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الصديقين، والمستوى المتميز من التعاون الأردني الكندية في شتى المجالات، مبدية رغبة بلادها بالاستمرار في تطويرها وتعزيزها.
وفي نهاية اللقاء، اتفق الطرفان على مواصلة الجهود لتعزيز التعاون بينهما في شتى المجالات، وإدامة التواصل والتنسيق بما يحقق مصلحة البلدين الصديقين.
--(بترا)