أيلة العقبة تدعم تدريبات ومشاركات بطل الجولف الكردي

نبض البلد -
نبض البلد -أعلنت شركة "واحة أيلة" للتطوير، عن رعايتها للبطل الأردني في رياضة الجولف شيركو الكردي في إطار توجهاتها لتعزيز الأنشطة الرياضية ودعم المواهب الأردنية الشابة.
وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين في تصريح صحافي، اليوم السبت، إن الدعم يشمل احتضان تدريباته في ملاعب ومرافق "أيلة" للجولف، والتي يشرف عليها مدربون على مستوى رفيع، ومساندته في مشاركته بالبطولات المحلية والخارجية عبر توفير منصة لممارسة التدريبات ما يعزز من تنافسية الأداء ونمو قدراته الرياضية.
وأشار إلى أن جهود "أيلة" لرعاية البطل الكردي أسهمت خلال السنوات الماضية في مشاركته بمنافسات قوية احتضنتها "أيلة"؛ مثل سلسلة جولات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا "الرحلة إلى الأردن"، والتي ضمت لاعبين من جميع القارات ليدوّن اسمه على منصات التتويج مع أبطال مرموقين من مختلف دول العالم.
ولفت دودين إلى أن "أيلة" ستواصل توفير مسارات وبرامج الدعم في قطاع الرياضة والشباب ضمن استراتيجية "أيلة" للمسؤولية الاجتماعية والتركيز على روح الإبداع والابتكار والتمكين في القطاعات كافة.
وأشاد الكردي بالدعم الذي توفره "أيلة" واللعب باسم نادي "أيلة" للجولف لتحقيق إنجاز جديد للوطن، مشيرا إلى أن "أيلة" توفر مرافق للتدريب وتتيح الفرصة للمشاركة في بطولات كبرى مع أبطال العالم، مثمنا مساندة اللجنة الأولمبية الأردنية والاتحاد الأردني للجولف على تشجيعه لتقديم الأفضل ومواصلة هذا المشوار في السنوات المقبلة.
--(بترا)