محافظ إربد يلتقي رئيس مركز التعايش الديني

نبض البلد -
نبض البلد -قال محافظ إربد رضوان العتوم إن المجتمع الأردني نموذجٌ للمودة والتراحم والأخوة بين أبناء الوطن في ظل قيادته الهاشمية ما يستدعي منا جميعا المحافظة على أرث التآخي الذي يميزه ترسيخا وتعميقا لوحدته الوطنية.
جاء ذلك خلال استقباله في دار المحافظة اليوم الثلاثاء، بحضور مدير شرطة إربد العميد عاهد الشرايدة، رئيس مركز التعايش الديني الأب نبيل حداد الذي قدم الشكر للمحافظ والحكام الإداريين والأجهزة الأمنية والقطاعات الصحية وأجهزة الدولة المختلفة على الجهود التي بذلتها على صعيد محافظة إربد منذ ظهور وباء كورونا.
وثمن الأب حداد سرعة الاستجابة لحادثة التماس الكهربائي في غرفة المولدات بمستشفى الروم الكاثوليك في إربد السبت الماضي والتي كان لها الاثر الكبير بعدم تعرض أي إنسان للأذى.
وقال الأب حداد "كأبناء لهذا الوطن، ونفخر بانتمائنا لترابه جئنا لنقدم شهادة صادقة بالجهود الطيبة والأداء الاحترافي الذي تعاملت به أجهزة الدفاع المدني والأمن العام في استجابتها لهذه الحالة الطارئة، إذ تمكنت وبوقت قياسي من السيطرة على الحالة، واخلاء المرضى والأطفال".
واضاف" نحن ممتنون للرعاية التي تحظى بها مؤسساتنا كافة، وهذا المستشفى بشكل خاص، الذي ظل وفيا للواجب بحضوره وخدمته، منذ انشائه كأول مؤسسة طبية أهلية في محيط مدينة إربد واللواء.
وزاد الأب حداد" نعتز بسجلنا وبدورنا وهذا المستشفى الذي خدم أهلنا على مدى العقود الماضية، وظل منارة في المحبة والخدمة، وشاهدا على تطور ونهضة المملكة، وجسّد حضوراً بهياً للكنيسة الأردنية التي تعتز برسالتها وإرثها ومساهمتها في البناء، مع شقيقاتها على الساحة الوطنية في قطاعات التربية والتعليم والخدمة الاجتماعية والصحية والإنسانية في وطننا الغالي.
وزار الاب حداد مديرية دفاع مدني إربد، مقدما الشكر لمدير الدفاع المدني وكافة منتسبي الجهاز الذي تفوّق في مجال الحماية المدنية. وأثنى على جهود الطواقم التي تصدت للقيام بالمهمة، وزار المستشفى واطلع على جهود الصيانة وإعادة جاهزيته لخدمة المرضىى. ورافق الأب حداد في هذه الجولة الأب غالب بواب راعي كنيسة إربد للروم الكاثوليك.
--(بترا)