وفد من مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب يزور المفرق

نبض البلد -
نبض البلد -زار وفد من مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب اليوم الاجد، مراكز لجان الدوائر الانتخابية في محافظة المفرق للاطلاع على الاستعدادات والتجهيزات الجارية للانتخابات النيابية.
وقال رئيس الوفد المفوض الدكتور زهير أبو فارس لوكالة الأنباء الأردنية (بترا): إنه تم اليوم زيارة المراكز الانتخابية في الزرقاء في( جامعة الزرقاء الأهلية والزرقاء الأولى والثانية) ومحافظة المفرق في ( مركز شباب المفرق ، ومدرسة الاميرة عالية )، حيث تم اطلاع الوفد على آخر المستجدات، اضافة الى عقد اجتماع موسع مع لجان الانتخاب في المفرق وبدو الشمال للوقوف على آخر الاستعدادات والمهام والموكلة اليهم لافتا إلي أنها تسير بشكل جيد.
وبين أن نسبة المراجعين لتلك المراكز ضئيلة نوعا ما؛ مرجحا أسبابها لتواجد وسائل تواصل أخرى، حيث أتاحت الهيئة الاستعلام أيضا من خلال إدخال الرقم الوطني على موقعها الالكتروني أو الاتصال مجانا على الرقم ( 117100)، وخدمة الاستعلام من خلال الرسائل النصية القصيرة عبر إرسال الرقم الوطني الى الرقم المجاني ( 94455).
ولفت إلى ان الهيئة أصدرت يوم امس بيانا بينت فيه أعداد مراجعي المراكز المختلفة حيث كانت معظم الاعتراضات في تغير معلومات معينة في جداول الناخبين.
--(بترا)