booked.net

هيونداي النترا 2021 تظهر لأول مرة على الانترنت في شكلها المتوقع

دبي – عرب جي تي

نقدم لكم اليوم أول صورة رقمية تتخيل التصميم الخارجي لـ سيارة كورية جديدة مهمة جداً إنها هيونداي النترا 2021 ، التي تحمل شكل خارجي توقعي وغير حقيقي يجذب الأنظار نحوه بالتأكيد .

فبعد أن نشرنا سابقا تقريريا حول فيديو تجسسي جديد من بطولة نسخة تجريبية لـ سيارة هيونداي توسان 2021 الجديدة بالكامل تختبر سرعتها بالسر على حلبة نوربورغرينغ الألمانية الشهيرة بتسجيل الأرقام القياسية ، وعرضنا عليكم الصور الرسمية الأولى لـ سيارة هيونداي ازيرا 2020 المحدثة ، سنتحدث اليوم عن سيارة النترا الجديدة كلياً القادمة .

نعرض عليكم اليوم أول تصميم رقمي توقعي لـ سيارة هيونداي النترا 2021 الجديدة القادمة ، وتم نشر هذه الصور الغير حقيقة على حساب في موقع انستقرام KooKiSungSTUDIO ، الذي نشر مؤخراً أيضاً صور رقمية تخيلية لـ سيارة هونداي توسان 2021 الجديدة نرفقها لكم أعزاءنا المتابعين .

نتفق جميعنا أن شركة هيونداي موتور الكورية تضع كل تركيزها على توفير تصاميم سيارات جديدة ومميزة للغاية ، فهي توفر لغة تصميم جريئية للغاية في معظم سياراتها .

نتيجة تخيل سيارة السيدان الكورية الجديدة النترا تظهر مقدمة مميزة مع شبك أمامي كبير ومستقبلي تحيط به مصابيح جديدة رشيقة وعصرية أسفلهم صادم حاد التصميم يحتوي بالتأكيد على فتحات تهوية ، ومن الواضح لنا الخطوط الممتدة من مقدمة السيارة حتى الجوانب بشكل رقمي تخيلي وهناك سقف منحني في الخلف ، وتضمن التصميم أيضاً جنوط جديدة كبيرة في الحجم حصلت عليها أول صورة توقعية لـ سيارة هيونداي النترا 2021 .

لتذكيركم فقط هذه أجيال سيارات هونداي النترا – Hyundai Elantra حتى الآن :

الجيل الأول صنع من عام 1990 حتى سنة 1995 .

الجيل الثاني صنع من عام 1995 حتى سنة 2000 .

الجيل الثالث صنع من عام 2000 واستمر إنتاجه حتى سنة 2011 في بعض الأسواق .

الجيل الرابع من عام 2006 حتى سنة 2009 .

الجيل الخامس من عام 2010 حتى سنة 2015 .

الجيل السادس والحالي كانت بدايته في عام 2015 .

مما يعني أن سيارة هيونداي النترا 2021 التي زودناكم بصورة تخيلية لها ستمثل الجيل السابع والجديد بالكامل من هذا الطراز ، حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سيارة هيونداي 2021 السيدان الصغيرة هذه سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .