booked.net

نيبال مع فيتال !

 

نيبال مع فيتال !

من كم المهازل التي تمر بها كرتنا حاليا .. أننا بتنا نخشى مواجهة اضعف منتخبات اسيا ونحسب لها الف حساب ..حتى لا نقع في المحظور ونخسر مواجهة حسبنا ذات وقت انها سهلة ولا تحتاج حتى لاي جهد مضاعف لاجتيازها ..لكننا في عهد المدرب فيتال نخشى نيبال وفيتنام وسيرلانكا وتايبيه ..ونحن الذين قارعنا اليابان واستراليا وايران ذات يوم وتغلبنا عليهم ..واليوم نحسب كل الحساب لكل المنتخبات الضعيفة او القوية بسبب هذا التخبط الذي يراه الجميع ..وينام عليه الاتحاد دون ان يستشعر الخطر الذي يحيق بالمنتخب الوطني ..وكأن هذا الرمز الوطني هو ملك فقط للاتحاد والمتنفذين فيه ..!!!

نقف مع منتخبنا الوطني بكل تأكيد ..فهو يمثل الرمز الكروي الجميل الذي نلتف كلنا حوله ..نشجع نجومه على بذل المزيد من الجهد والعطاء ..وتغيير الصورة السيئة التي ظهروا بها في المباريات الاخيرة ..ووضعتهم في موقف لا يحسدون عليه امام عشاقهم ..لا سيما وان جمهورنا من الذكاء بمكان بحيث يميز ما بين الاداء الجميل الممزوج بفنون الكرة ..وما بين التواضع والتراجع وانعدام الحماس والروح القتالية التي امتاز بها النشامى طوال مسيرتهم مع الكرة ..هذا الاداء الذي يقدمه كل من ارتدى فانيلة منتخب الوطن الاغلى ..

نعم المنتخب للوطن وليس للمدرب فيتال ..مهما اختلفنا معه وحتى مع قناعتنا المطلقة بانه ليس هو الخيار المناسب لمسيرة منتخب وطني ..وضع في قائمة اولوياته الوصول الى نهائيات بطولة كأس العالم في قطر ..الا اننا يجب ان نواصل الوقوف خلف المنتخب في كل مبارياته القادمة ..دون النظر لكل الاحباطات التي استطاع ان يغرسها في نفوسنا بسبب التخبط الذي يمارسه فيتال عليه .. وجعل منه منتخبا لا حول له ولا قوة ..لا اداء ولا عزيمة ولا روح ..لكننا جميعا عشاق ومحبين نستطيع ان نمنحه تلك الجرعات ان واصلنا الوقوف معه وليس مع فيتال أضعف من مر على منتخبنا منذ سنوات !!!

نقف اليوم مع النشامى في مواجهة نيبال ..وندعوا جمهورنا الوفي الذي ضرب ولا يزال اروع امثلة الوفاء.. الى ممارسة دورهم المهم في مواجهة نيبال التي نثق بانها لن تكون بصعوبة مواجهة الكويت ..لتشكل البداية الجديدة لانطلاقة واثقة لمنتخب النشامى في الطريق الصعب نحو التأهل وملامسة الحلم...امنيات النجاح لنجومنا الذين نطالبهم بنزع رداء الترهل والانطلاق لتحقيق اكثر من هدف ..الاداء والفوز والمنافسة واسعادة ثقة الجماهير من بعد ..بالتوفيق .