booked.net

بوغاتي تشيرون R سيارة جديدة خارقة تظهر في صور مسربة

 دبي – عرب جي تي

سنعرض عليكم اليوم صوراً مسربة تشوقنا لـ بوغاتي تشيرون R التي ستمثل سيارة جديدة خارقة من الصانع الفرنسي المملوك من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية ، والمرجح أن تكون هذه السيارة إحدى نجمات عالم السرعة التي ستظهر الشهر القادم في سويسرا ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2020 حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله .

وبدون أي شك ستمثل هذه السيارة الرياضية الخارقة القادمة اصدار حصري من السيارة الأسطورية بوجاتي تشيرون ، والتي سبق وخضعت لاختبار زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة على موقعكم عرب جي تي .

ومن باب المعرفة عندما تم الكشف عن تشيرون أسطورة السرعة البديلة عن بوغاتي فيرون لأول مرة في العالم خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2016 تم الإعلان أنه سينتج منها 500 نسخة في العالم على مدار 7 سنوات في خطوط الإنتاج (70 سيارة يتم إنتاجها كل عام) ، فكل سيارة تحتاج إلى 6 أشهر من العمل على صنعها .

ولو صحت المعلومات التي تم نشرها على موقع TheSupercarBlog نحن نتحدث عن سيارة ستحمل اسم بوغاتي تشيرون R كما ذكرنا في البداية ، لتكون إحدى النسخ الخاصة من تشيرون ولتقف إلى جانب سيارات ؛ تشيرون سبورت ، و تشيرون سوبر سبورت 300 ، و بوغاتي شنتوديتشي ، وغيرها من الاصدارات الخاصة .

وبالاعتماد على الصحافة العالمية يتوقع أن تمتلك هذا الاصدار الخاص المزيد من الديناميكية الهوائية واللمسات الخاصة التي تضمن جناح خلفي عملاق مما سيزيد من القوة السفلية للسيارة كما أنها قد تحصل على المزيد من القوة ، وبدون أي شك سيرتفع معها ثمن السيارة ,,, وكوننا نتحدث عن بوغاتي فنحن نتحدث عن ملايين الدولارات .

وفقاً لما نشر تم رصد هذه الصور المسربة للسيارة الأسطورية الخارقة المتخفية أسفل الغطاء أثناء تواجدها خلال الأسبوع الماضي في جنوب افريقيا ، ربما للقيام بجلسة تصوير سرية .

لتذكيركم فقط تعتمد سيارة بوجاتي تشيرون الأساسية على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة السكون إلى 100 كم/س في 2.4 ثانية ، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال 6.1 ثانية ، ومن 0 إلى 300 كم/س خلال 13.2 ثانية ، ومن 0 إلى 400 كم/س في 32.6 ثانية ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 380 كم/س محددة الكترونياً ، وتصل إلى 420 كم/س عند إضافة المفتاح الثاني على جانب السائق من اليسار .

ويبدأ سعر تشيرون الأساسية في أسواقنا العربية من 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي .

حالما نحصل على معلومات تؤكد قدوم سيارة بوغاتي تشيرون R سنزودكم بها علبى الفور إن شاء الله .